ريهام عبد الغفور تظهر بدون ماكياج تماماً.. هل تغيرت ملامحها كثيراً؟

 

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بصورة، ظهرت من خلالها بجانب زوجها الذي تقضي معه حالياً إجازة فصل الصيف.

رسالة رومانسية من ريهام لزوجها

 

 

ووجهت ريهام عبدالغفور رسالة رومانسية لزوجها، وعلقت على صورتهما وقالت: « بدون ميكاب بدون فلاتر فوتوشوب.. بدون النظر إلى الكاميرا.. هذه هي حقيقتنا»، وتفاعل معها عدد كبير من محبيها ومتابعيها الذين أشادوا بإطلالتها، وأكدوا لها أنها لم تختلف عن ظهورها بمستحضرات التجميل.

جدير بالذكر، أن ريهام عبدالغفور خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل زي الشمس، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية والعربية، ومن بين هؤلاء النجوم: جمال سليمان، ودينا الشربيني، وسوسن بدر، وأحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبوذكري وسامح عبدالعزيز.

ريهام عبدالغفور، تعود للملك لير

اقرئي أيضا : زوجة كريم فهمي تخطف الأنظار بجمالها، والجمهور يقارنها بهنا الزاهد

ومن المقرر أن تعود ريهام عبدالغفور لفرقة كايرو شو المسرحية خلال الأيام المقبلة؛ لاستكمال عرض مسرحيتها الملك لير، التي تشارك في بطولتها بجانب الفنان الكبير يحيى الفخراني، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، ومحمد فهيم، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وأحمد فؤاد سليم، وأيمن الشيوي، والفنان ناصر سيف، ومن إخراج تامر كرم، وإنتاج المخرج مجدي الهواري، الذي أحدث ضجة كبيرة في المسرح المصري خلال الأشهر الماضية، وقدم عدداً كبيراً من الأعمال المميزة، من أهمها مسرحية لمحمد هنيدي حملت اسم: 3 أيام في الساحل.

أضف تعليقا