حصاد العام 2019: سنة الشياكة لنجوى كرم!

  • في حين لا يسعنا سوى أن نشيد ونثني على جمال نجوى كرم وإهتمامها الواضح يجمالها وإشراق بشرتها وستايلات مكياجها، إلا أنه وبالإطلاع على لوكاتها في حصاد 2019، بوسعنا الجزم بانها كانت أيضاً سنة موفقة بالنسبة لها فيما يتعلق بالطلات الأنيقة والستايل الراقي. فأكانت على المسرح تحيي حفلاً ضخماً، أو في طلاتها اليومية، أو حتى في فيديوكليباتها، لاقت آمالنا كرم مرة تلو الآخرى بتصاميم تليق بها من كافة النواحي (جسمها، سنها، ستايلها، شخصيتها...)، وأبهرتنا بتصاميم وملابس تتسم بالجاذبية والشياكة المبهرة.

    شياكة نجوى كرم

     

    فساتين نجوى كرم 2019

     

    وفي هذا السياق، لا يسعنا سوى أن نجزم بأن أغلب الفساتين التي انتقتها جاءت بقصات جميلة، في الكثير من الاحيان اتسمت بالرقي والسحر حتى لو أن بعض منها امتلأت بالتفاصيل مثل الكشاكش أو تعدد الأقمشة المختارة للتصميم ذاته أو مزجت فيها الألوان بطريقة ساحرة، أو حتى تموضع بعض الديكورات في أماكنها المناسبة والمثالية...

    شياكة نجوى كرم

     

    فبإختصار، البساطة الراقية كانت حاضرة في إطلالات نجوى كافة هذا العام، خصوصاً أننا نراها الأنسب لستايلها وسنها، فيما كانت حليفتها في أغلب الأوقات الإختيارات الموفقة بلوكات جاءت الكثير منها أشبه بفساتين سرقت من الأميرات في قصص الخيال.

    شياكة نجوى كرم


    اما ما زاد الأمر سحراً في الكثير من اختيارات شمس الأغنية اللبنانية، فهو حسن تنسيقها لأكسسواراتها وتحديداً مجوهراتها التي دوماً ما تكون مكملة لفساتينها بأسلوب فاخر فتكون اللمسة النهائية المثالية لكافة ستايلاتها. حتى أن اختيارها لألوان الفساتين كان مدروساً وتم اختياره بإمعان كما هو واضح مما عزز من لون سحنتها، فيما خطفت أنفاسنا حتى بطلاتها اليومية التي كانت مثيرة للإهتمام تارة او راقية ورصينة تارة أخرى!

     

    شياكة نجوى كرم

    اخترنا لك في معرض الصور أجمل لوكات نجوى كرم للعام 2019 لتخبرينا بنفسك أي تصميم هو الإختيار الأجمل عليها.

    شياكة نجوى كرم

     

    أضف تعليقا