صور منزل أجداد حسين الجسمي في خورفكان

يملك الفنان الإماراتي حسين الجسمي عدداً من المنازل حسب بعض التقارير الصحفية، لكن لم يقم الجسمي في أي مرة بالسماح بتصوير أي من منازله، ولا يعتبر من الفنانين الذين يفاخرون بممتلكاتهم، ولا يوجد عبر الإنترنت أي صور تظهر المنازل التي يمتلكها سواء في دبي أو في الخارج.

منزل عائلة حسين الجسمي

إرث عمراني في منزل الجسمي

ولكن في نيسان الماضي قام حسين الجسمي بمشاركة جمهوره صوراً من منزل العائلة مقر إقامة والده وأجداده، والذي يقع في مدينة خورفكان، مسقط رأسه.

 

اقرئي ايضا: في منزل رامي جمال وزوجته ديكور كلاسيكي بتدرجات البني

 

منزل عائلة حسين الجسمي

 

وأعاد الفنان ترميم المنزل بهدف المحافظة على هذا الإرث التراثي التاريخي لأجداده وللمدينة، والذى تمّ بناؤه فى عام 1845 وأعيد ترميمه فى عام 2016. كما أثنى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على هذه الخطوة أي المحافظة على هذا الإرث العمراني الذي بنته أيدي الآباء والأجداد بجهودهم وسواعدهم.

منزل عائلة حسين الجسمي

وقتها قال الجسمي "هنا بيت والدى وأجدادى، رحمهم الله، وهنا كان مولدي ونشأتي، هنا القلب النابض لحياتي، في هذا البيت التاريخي لعائلتي الذي رمّمته لتستمرّ قيمته وهيبته الشاهدة لحياتنا في مدينتي الحبيبة "خورفكان".

 

اقرئي ايضا: اللون الأحمر نجم الديكور في منزل هند صبري بالصور

 

منزل عائلة حسين الجسمي

هذا ما يميز مدينة الجسمي

وتعدّ خورفكان حيث يوجد منزل والد الجسمي وأجداده، تاسع المدن الإماراتية مساحة، ومن أجمل المدن الساحلية في دولة الإمارات، حيث تمتاز بساحلها الرملي الخلاب وبمنظر الجبال المحيطة بالمدينة من جوانبها الأخرى، ما يجعلها مزيجاً من الإبداع والروعة، علماً أن أهلها يمتازون بالاهتمام بالبحر منذ القدم.

 

اقرئي ايضا: ديكور هادئ وعصري في منزل محمد حماقي وزوجته

 

منزل عائلة حسين الجسمي

ملاحظة الصور من انستقرام حسين الجسمي

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور