طريقة رسم الحواجب بالقلم

اختاري قلما بنيا بدلا من الألوان الداكنة والقاسية لرسم حاجبيك بأسلوب ناعم ومثالي، ومنح الحاجبين مظهرا عريضا وبنيا وممتلئا، يعزز كثيرا من نعومة جمالك ولتألق مكياج عينيك وبشرتك.
إليك بالخطوات والفيديو طريقة رسم الحواجب بالقلم كالمحترفات.

 

تحديد منطقة الحاجبين بشكل أفقي

 

اقرئي أيضاً:

  طريقة رسم الحواجب بشكل طبيعي كالمحترفين


ابدئي بتحديد منطقة الحواجب من الأعلى ومن الاسفل، بريشة الكونسيلر لأجل تعليم منطقة الحواجب باتقان، تماما كما هو موضح في بداية الفيديو المرفق، من دون تمويه اللون على البشرة (ستحتاجين لفعل ذلك لاحقا بعد الانتهاء من رسم الحاجبين).

رسم الحواجب

 

رسم الحواجب


قومي بتمشيط الحواجب إلى الاعلى بشكل متصاعد بواسطة فرشاة الماسكارا الجافة، ثم ابدئي بواسطة القلم الخاص بالحواجب بملء الفراغات بين زغب الحواجب وإعادة تشكيل الحدود الخارجية برسمة متقنة وطبيعية. واحرصي على اختيار لون القلم بدرجة مناسبة للون زغب الحواجب الطبيعي كي لا تبدو الرسمة مزيفة.  وابدئي دائما برسم الخط السفلي للحواجب من الزاوية القريبة من الأنف، وصولا إلى الجهة الخارجية عند أطراف الحواجب.

 

تحديد السماكة المرجوة وملء الفراغات


بعد الانتهاء من رسم كامل الحاجبين، استعيني بفرشاة الماسكارا الجافة أو فرشاة قلم الحواجب لتمشيط الحواجب إلى الأعلى، لغرض دمج الشعيرات المرسومة مع الطبيعية وتحديد السماكة المرغوب فيها لتكون النتيجة الأخيرة أقرب ما يمكن إلى المظهر الطبيعي الكثيف والممتلئ، وللحصول على أفضل شكل للحاجب.

 

رسم الحواجب

 

اقرئي أيضاً: رسم الحواجب كالمحترفين بطريقتين بالفيديو

 

تكثيف الحاجبين وانهاء الرسمة المحترفة


ارسمي الحدود الخارجية للحاجب بالريشة الرفيعة مع اللون البني الموافق تماما للون قلم الحواجب بخفة، بهدف دمج اللون وابراز رسمة حواجب محترفة ودقيقة جدا.
ثم امزجي لون الكونسيلر برفق تام بواسطة منديل ورقي أو اسفنجة مناسبة، لتبدو الحدود الخارجية للحاجب مرسومة باتقان شديد ونظيفة لا تشوبها شائبة.

 

رسم الحواجب

 


ثم طبقي كالمعتاد الظلال الفاتحة تحت الحاجبين، كالبيج الفاتح، لإضاءة المنطقة ومنح نظراتك تألقا لافتا.

 

شاهدي بالفيديو طريقة رسم الحواجب بالقلم:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(@makeuphxz) on

أضف تعليقا