رسم الحواجب كالمحترفين بطريقتين بالفيديو

أتقني رسمة حاجبيك بأكثر من طريقة وتعرفي بالفيديو على هذه الخطوات اليومية الأساسية لرسم حاجبيك كالمحترفين وبأسلوب مثالي مع مستحضرات مختلفة.
بعدج الاتطلاع على الفيديو والخطوات، حددي أي طريقة هي الأنسب لك، بين رسمهما بالقلم والماسكارا ورسمهما بالجل أو الشمع والفرشاة.
تأكدي أن كلتا الطريقتين مناسبتان لإطلالاتك اليومية ومتكاملتان لتحديد الحاجبين ورسمهما باتقان، كما أن تطبيقهما سريع وسهل.

 

الطريقة الأولى لرسم الحاجب: بقلم الحواجب والماسكرا

رسم الحواجب بالقلم


ابدئي بتحديد الحواف الخارجية للحاجب بواسطة قلم تخطيط الحواجب.


وبواسطة فرشاة القلم الرفيعة والطويلة. وبعد تمريرها قليلا فوق صابونة ندية، مشطي الحواجب إلى الأعلى عند بداية ومنتصف الحاجب، ثم مشطيها إلى الأسفل عند نهاية الحاجب وإلى الخارج قليلا.
أعيدي تخطيط وملء الفراغات الظاهرة داخل مساحة الحاجب لتكثيف مظهر زغب الحواجب، واعتمدي لذلك طريقة ستروكس Strokes، أي رسم خطوط صغيرة ورفيعة شبيهة بالزغب الحقيقي، ليبدو الحاجب مقلّماً، بخاصة عند الزوايا الخارجية.
بعد الإنتهاء من كل الحواف الخارجية استعيني بالفرشاة المسطحة لتمرير ظل الحواجب على كامل الحاجب مع التركيز على زاوية القوس وبداية الحاجب، ثم بواسطة ماسكارا الجل الخاصة بالحواجب، ثبتي الحاجب بمسحات الماسكارا المتكررة.
مرري القليل من الكونسيلر تحت الحاجب مباشرة لتعزيز خط التحديد وذلك بالاستعانة بفرشاة الكونسيلر الصغيرة والمسطحة، وأيضا على الحواف الخارجية من الأعلى لإبراز الحاجب وتوسيع مساحة العين.
ربتي على منطقة أسفل الحاجبين، باستخدام ظل بلون بيج محايد مع لمعان خفيف، لمزيد من التألق والسحر والجاذبية.

 

 

شاهدي بالفيديو طريقة رسم الحواجب بالقلم

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

الطريقة الثانية لرسم الحاجب: بالشمع والفرشاة العريضة المسطحة


تعد هذه الطريقة سريعة ومثالية للمرأة العاملة والتي تكون في عجلة من أمرها.


مرري أصبعك على زغب الحاجب في الاتجاه المعاكس لنموها الطبيعي لمنحها مظهرا عشوائيا غير مرتب، ثم بواسطة الفرشاة العريضة المسطحة، وبعد تمريرها على القليل من الشمع، مشطي بها حاجبيك إلى الأعلى ثم نحو الأسفل قليلا لتستقر في مكانها. ثم بواسطة الظل القاتم الشمعي مع فرشاة تخطيط الحاجب الرفيعة والمتماسكة، أعيدي ملء الحاجب وتخطيط حوافه بخطوط رفيعة وناعمة شبيهة تماما بالزغب الطبيعي، ليبدو حاجبك أنيقا بلمعان خفيف جدا.
وأخيرا وكلمسة أخيرة مرري القليل من الهايلايتر الأبيض الفاتح على حواف الحاجب الخارجية، وفقط من الأعلى، لمزيد من الألق والجمال والتوهج.

 

شاهدي بالفيديو طريقة رسم الحواجب بالشمع والفرشاة العريضة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Weronika on

أضف تعليقا