معلومات هامة عن زوجة رامي جمال.. فنانة شهيرة اعتزلت الغناء من أجله

حرصت الفنانة المعتزلة ناريمان، على دعم زوجها المطرب رامي جمال، الذي أعلن عن إصابته بمرض البهاق خلال الأيام الماضية عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديو والصور إنستقرام، وأعلن عن تفكيره في اعتزال الفن، ولكن الكثيرين من نجوم الفن حرصوا على تدعيمه بشكل كبير وطالبوه بالاستمرار، وكانت ناريمان زوجته أكثر الداعمات له في هذا الأمر، وسنقدم لكم من خلال التقرير التالي معلومات كثيرة عن زوجة رامي جمال، وعُرفت ناريمان عام 2011 من خلال ألبوم «شخبطة على الحيط»، الذي طُرح بالأسواق عقب ثورة يناير، وقدمتْ أغنيتي: الحال ده مش نافع، ومع نفسك، وهما من ألحان زوجها الملحن رامي جمال.

 

اقرئي ايضا : بالفيديو: بكاء هستيري لشذى حسون على الهواء بسبب العراق


واتجهت بعدها لإنشاء مركز تجميل، ودعمها زوجها لكي تخطو هذه الخطوة، واستعانت بالكثيرين من خبراء التجميل لكي يشرفوا على المركز.

أعلنت اعتزالها الغناء عام 2014 بعد أن تزوجت من المطرب رامي جمال، وقد اتفقا قبل زواجهما على اعتزال الفن بسبب صعوبة المهنة على الرجال والسيدات أيضاً، وتطرق حديثهما حول ما إذا ارتبط كل منهما بعمل فني أو حفل غنائي في نفس التوقيت؛ فمن منهما سيراعي الأبناء.

تساءل الكثيرون من متابعيها عنها بعد زواجها، وكانت ترد دائماً على المقربين منها، أنها تجد في حياتها الأسرية كل ما يعوضها عن الغناء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب