تسريحات شعر عصرية من وحي النجمات

لأنّ الشعر هو سرّ جمالكِ لإطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة، أحببنا أن نطرح بين يديكِ آخر تسريحات نجمات هوليوود التي تألّقن بها مؤخّراً لتجدّدي من خلالها مظهركِ وتستوحي منها تسريحات وقصّات شعر حديثة، مع أكسسوارات بارزة وعصريّة تتلاءم مع الشعر المتوسّط والطويل لتسيري على نهج المشاهير وتتألّقي دائماً كالنجمات...
 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر مميزة ولافتة بأسلوب بيلا حديد

 

تسريحات شعر ذيل الحصان

 

تسريحات عصرية من وحي النجمات

 

تألّقت ليلي ألدريدج بتسريحة البونيتايل المنخفض والفرق الوسطيّ الكلاسيكيّ مع خصلات ملساء ولامعة كالكريستال، بينما اختارت هايلي بالدوين تسريحة نصف الذيل المرفوع إلى أعلى تاج الرأس مع شريط بارز ملفوف حول عقدة البونيتايل بشكل عصريّ ولافت.
 

 

تسريحة الجدائل

 

الضفائر هي المفضّلة لدى العديد من النجمات، تحبّذ اعتمادها النجمة نيكول كيدمان في العديد من إطلالاتها المسائيّة والنهاريّة لما فيها من أناقة وبساطة ورقيّ. يمكنك اعتمادها بخصلات طويلة ومنسدلة أو ملفوفة ومرفوعة ككعكة بأسلوب أدريانا ليما مع شعر مسحوب إلى الخلف أو مع خصلات منسدلة على جانب الوجه لتأطيره وإبراز ملامحه بنعومة فائقة بأسلوب نيكول كيدمان.
 

 

قصّات شعر قصيرة ملهمة

 

تسريحات عصرية من وحي النجمات

 

بأسلوب الشعر الويفي أو المسترسل الناعم، شاهدي قصة شعر أشلي غراهام بخصلات قصيرة يصل طولها إلى الكتفين. أمّا قصة اللوب الطويلة للنجمة بريانكا شوبرا، فجاءت مع خصلات ويفي باللّون البنيّ الغنيّ مع فرق وسطيّ ناعم وأنيق.
 

 

الأكسسوارات

 

تنوّعت أكسسوارات الشعر هذا الموسم التي زيّنت شعر النجمات. لفت انتباهنا طوق أنجلينا جولي الجديد والمدبّب مع خصلات شعرها الناعمة والويفي المتدفّقة على الكتفين، أيضاً مشبك رايتشيل بروزناهان الجانبيّ والمرصّع بالكريستال مع فرق جانبيّ عميق زيّن خصلات شعرها الذهبيّة والمتموّجة، كذلك باقة الورود على طول خصلات شعر النجمة آل فانينغ.

أضيفي إلى تسريحاتكِ لمسات أنثويّة كتلك التي تشاهدينها في الصور المرفقة لأحدث تسريحات وقصّات الشعر بأساليب نجمات هوليوود.

 

تسريحات عصرية من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات