تسريحات شعر ديمي مور تنبض بالقوة واللمعان والجمال في سن الـ57

قليلات هن النساء اللاتي يشبهن النجمة المميزة ديمي مورDemi Moore، التي تبلغ اليوم من العمر 57 سنة، والتي تمكنت من تحدي جميع هواجس شيخوخة الشعر والبشرة؛ فها هي بعد كل هذه السنوات الطويلة لاتزال تتمتع ببشرة خالية من العيوب، وعظام منحوتة على الوجه وخصلات شعر قوية تنبض بالجمال والبريق والحيوية، بالرغم من تعرضها لجلسات تصوير مستمرة، سواء في التمثيل أو الدعايات تحت الأضواء المرهقة للشعر والبشرة.

 

اقرئي ايضا : تسريحات الشعر الطويل جدا بأسلوب النجمات العالميات

 


لكنها تولي اهتماماً كبيراً بصحة بشرتها، وتعتني بها باستخدام مستحضرات عناية فائقة من ماركات عالمية رائجة، وتعير أيضاً نفس الأهمية والعناية بخصلات شعرها الطويلة واللماعة.

ظهرت الممثلة دمي مور على الساحة في أوائل الثمانينات من القرن الماضي، واعتمدت تسريحات شعر، الأكثر جرأة في هوليوود، مثل: التجعيدات الطويلة، والقصة المتوسطة، والكعكات المتدلية، لكن لا شيء يتفوق على لحظة حلاقة شعرها بالكامل، واستقرت في السنوات الأخيرة على خصلات الشعر الطويلة والمسترسلة وفائقة اللمعان والبريق، مع الفرق الوسطي الذي يميز هويتها في الحاضر، ومن أسرار  الاطلالات الجمالية لديمي مور ما يلي:

 

اقرئي أيضاً: 

في عيد ميلادها الـ 56 جولة داخل منزل ديمي مور الراقي

 

تسريحات ديمي مور

 

 

• لا تستغني دمي مور عن قوة زيت الزيتون لعلاج خصلات شعرها، والحفاظ على بريقها المستمر.

• تتناول الغذاء المتوازن والغني بالفيتامينات والمعادن المقوية والمرممة لتلف الشعر.

• وتحمي شعرها باستمرار من ضرر الأشعة فوق البنفسجية بعلاجات واقية تحجب الشمس عنه.

 

 

تسريحات ديمي مور

 

 

• لا تدمن دمي مور على الصبغات الكيميائية المتلفة لخصلاتها الطويلة والقوية، وقد ظهرت في العديد من إطلالاتها الجمالية بخصلاتها البيضاء التي تتخلل شعرها الداكن، كما أنها تستعين بصبغات طبيعية خالية من الأمونيا.

• لا تغسل شعرها دائماً، وتستعين بلفه وسحبه إلى الخلف أو تجديله أو رفعه على شكل كعكات عالية، كما قد تستعين أيضاً بالشامبوهات الجافة، ومما لا شك فيه أنها تختار مستحضرات العناية الفائقة لغسل الشعر وتصفيفه والعناية به على مدار الأسبوع.

• تعتمد تسريحات شعر متنوعة، وتركز على فتحه وهو مبلل ليجف طبيعياً، ولا تجهده بالتسريحات والمواد الكيميائية وأدوات الشعر الكهربائية، وهذا ما يبقي شعرها قوياً وبراقاً بشكل مستمر.

ألقي نظرة على أفضل لحظات دمي مور الجمالية وتسريحات شعرها المتنوعة على مر السنين، واستفيدي من أسلوبها في العناية بجمال وقوة وبريق شعرها.

 

 

تسريحات ديمي مور

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات