في عيد ميلادها الـ56 ديمي مور لم يتغير شكلها كثيرًا على مر السنين وهذه أبرز أسرار جمالها!

النجمة ديمي مور من النجمات اللاتي فتنن العالم بجمالها الساحر والطبيعي وآدائها المتميز،وبالرغم من تقدمها في السن إلا انها أتقنت الحفاظ على كامل معالم جمالها من شعر وبشرة وشباب متألق وحيوية واضحة بالرغم من تجاوزها سن الخمسين.

طريقة ديمي مور للعناية بالبشرة
تصنف بشرة ديمي مور ضمن البشرات الحساسة جدا لذا فهي تحرص على ان تحصل على مستحضرات العناية الطبيعية والعضوية التي توظف المواد النباتية والطبيعية 100% وتحرص على ترطيب بشرتها خلال النهار مرات عديدة وفي كل يوم من دون ملل وتدرك جيدا ان الفرق يحدث في كل يوم. وتوصي بناتها دائما بأهمية الترطيب وإزالة المكياج في المساء بالرغم من انها لا تعتمد كثيرا على المساحيق والمكياج في خروجاتها النهارية والمسائية وتكتفي دائما بالقليل والطبقات الخفيفة من الأساس والمايك آب.

 



 

 

طريقة ديمي مور للعناية بالشعر
لا تلجأ ديمي مور إلى تصفيف شعرها بالسيشوار ومستحضرات التصفيف إلا في المناسبات الكبيرة، وتعتمد في أغلب الاحيان على غسله وتركه متموجا طبيعيا ليتنفس ويجف بشكل طبيعي من دون تسليط الحرارة عليه، كما لا تعتبر الصبغة هي الحل الوحيد للأناقة والتألق وتؤمن جدا بجمال شعرها الداكن وتحرص على اختيار أنواع الشامبوهات والكونديشينرات والماسكات الطبيعية والجيدة لصحة وبريق وجمال وقوة شعرها الطويل والداكن.

طريقة ديمي مور في المكياج
بدلا من تركيز المكياج كله على البشرة والعيون، اختارت ديمي مور ان تركز دائما على ابراز شفتيها بأحمر شفاه مشرق، فهي تدرك ان لمسة الروج الصريحة والجريئة ترتقي باطلالاتها إلى الأناقة والسحر والجمال، كما يعزز ذلك كثيرا من إضاءة بشرتها السمراء وشعرها الغامق.

 


 

 

فما رأيك أن تستلهمي أفكارك للعناية بجمالك من نجمتنا الخمسينية للحفاظ على شباب شعرك وبشرتك وجمالك على مر السنين وبالرغم من تقدمك في السن؟.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات