لاكوست تطلق مفهوم "الحياة هي رياضة جميلة" في متجريها في دبي مول ومول الإمارات

لاكوست.. علامة تجارية عالمية للأزياء الفاخرة تتبع أسلوب حياة غير رسمي، وتشتهر برمزها المميز على شكل تمساح. واليوم تعطي لاكوست عالم الأزياء سبباً إضافياً لتذكرها: مفهوم جديد للمتجر. مع إعادة افتتاح بوتيكين في دبي مول ومول الإمارات، وبعد أن أعادت مؤخراً افتتاح فرع ديرة سيتي سنتر، تعكس الآن أعمال التجديد شعار العلامة التجارية "الحياة هي رياضة جميلة" – وهو مفهوم مُلهِم يشمل قيم العلامة التجارية واستراتيجيتها في الابداع.

 

بعد إغلاقهما في يوليو لأعمال التجديد، أعاد كِلا المتجرين الموجودين في موقعين رئيسيين (مقابل حلبة التزلج على الجليد في الطابق الأرضي من دبي مول وفي الردهة الرئيسية من مول الإمارات) فتح أبوابهما في سبتمبر. وعلى مساحة تبلغ 159 متراً مربعاً لتجارة التجزئة تضم أزياء رجالية ونسائية وولادية إلى جانب أحذية ومنتجات جلدية وأكسسوارات، يعزز مفهوم الحد الأدنى والتصميم الراقي الجديدان مركز لاكوست كعلامة تجارية رائدة للأزياء غير الرسمية.

تتمتع الأجواء الداخلية للمتجرين بتصميم متميز وبسيط في درجات ألوان صافية وأنيقة، كما تتضمن عناصر من رخام "ثاسوس" (Thassos) الأبيض وخشب البلوط مع رسائل "الحياة هي رياضة جميلة" وصور مرافقة لها، إلى جانب "بار للبولو" الذي يعرض جميع ألوان قميص البولو المميز L.12.12. أيضاً، يستطيع الضيوف مشاهدة مجموعة لاكوست لخريف وشتاء 2015 التي عُرضت حديثاً، والتي تقدم تشكيلة واسعة من الإطلالات المستوحاة من رياضة كرة المضرب عبر ملابس ذكية، غير رسمية ورياضية بالإضافة إلى أكسسوارات نابضة بالحياة.

من الملابس إلى الجدران، وكافة العناصر والتفاصيل فيما بينهم، يثبت مرة أخرى جوهر علامة لاكوست التجارية وتراثها الغني أن الحياة هي حقاً "رياضة جميلة".

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة