المطربة أمينة تتحول لنسخة من أحلام.. هل أجرت 3 عمليات تجميل؟

  • شاركت المطربة الشعبية أمينة جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها في ولاية ديترويت بالولايات المتحدة الأميركية، وحرصت من خلال تعليقها على هذه الصورة بتوجيه الشكر لكل الأشخاص الذين حضروا حفلتها التي أقامتها هناك، وعلقت على الصورة وقالت: «من أنجح حفلاتي، بكرة هنزلكم جزء من الحفلة يا حبايب قلبي... بحبكم ووحشتوني».

    وانهال الكثير من التعليقات على أمينة التي حرصت على التأكيد على موهبتها الفنية المميزة، ومن بين هذه التعليقات تعليق مفاجئ لأمينة حول تغير ملامحها وظهورها بملامح تشبه ملامح الفنانة الإماراتية أحلام، حيث قال أحد متابعيها: «إيه اللي عملتيه في شكلك ده؟! فين أمينة؟! بقيتي أحلام!»، وتساءل البعض عن حقيقة الشائعة التي ترددت حول إجرائها 3 عمليات تجميل، وهو ما نفاه عدد من المقربين منها.

     

    اقرئي ايضا : بالصور مدحت صالح يتألق بمهرجان الموسيقى العربية بأغنية «بنتي»

     

    وأرجع الكثيرون من متابعي أمينة إلى أن هذا التغير الذي ظهرت عليه يعود إلى طريقة المكياج ومستحضرات التجميل التي تستخدمها أمينة، والتي تتشابه مع مكياج الفنانة أحلام.

    يشار إلى أن أمينة قد اشتهرت بمصر والعالم العربي بمطربة الحنطور، ومنذ فترة طويلة، وهي تقوم بالعديد من الجولات الغنائية الناجحة في عدد من الدول العربية والأوروبية، بعد أن تجاوزت أحزانها على وفاة شقيقتها الكبرى التي كانت تعتبرها والدتها، والتي عاشت بعد وفاتها في حالة حزن شديدة، وقضت عدة أيام مع أبنائها، وابتعدت عن الساحة الفنية إلى أن قررت العودة بعد أن تجاوزت فترة أحزانها.

    أضف تعليقا