بالفيديو.. تعليق جديد لحلا شيحة عن الحجاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للفنانة حلا شيحة، في أحد الحوارات التي أجرتها مؤخراً، وتحدثت من خلالها عن علاقاتها بالحجاب والنقاب، وروت كواليس ارتدائها الحجاب والنقاب، والمواقف التي مرت بها خلال هذه الفترة.

وقالت حلا شيحة إنها ارتدت الحجاب بعد فترة طويلة من التفكير، حيث كانت تمر بفترة عصيبة للغاية، وكانت تعيش في حيرة؛ بسبب حبها الشديد للتعمق في الدين الإسلامي والصلاة، والدفء الذي كانت تشعر به عندما ترتدي الحجاب وبين عملها كفنانة، وكان قرارها بارتداء الحجاب غير متوازن؛ لأن عمرها كان صغيراً، ولم تدرك وقتها كيفية الموازنة بين الأمرين.

وأوضحت أنها تقوم بتربية أبنائها على حب الله والتقرب منه، وليس الخوف من الله والعقاب، وعدم ربط الحجاب بالجنة والنار، مشيرة إلى أن الله بالتأكيد يحب الحجاب، ولكنه ليس الأساس والأولوية في الدين، بدليل أنه مذكور في سورة النور، وهي صورة تقع في منتصف القرآن الكريم، ولم تأتِ في أوله مثل سورة البقرة.

وأكدت أن هناك كثيرات من المحجبات يرتدين الحجاب لحبهن للحجاب، وأخريات يرتدينه بسبب عدم إعجابهن بشعرهن، وأنهت حديثها قائلة: «إن الله هو الرحمن الرحيم، بدليل أننا نخلع الحجاب بعد ارتدائه، ولا يعاقبنا، ويسامحنا على ذلك».

وكان آخر أعمال حلا شيحة مسلسل «زلزال»، التي لم تحقق من خلاله أي نجاح يُذكر، وطالبها الكثيرون من النقاد بالعودة لدراسة التمثيل مجدداً.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا