أول ظهور لحلا شيحة بدون النقاب.. هل تغيرت ملامحها كثيراً؟!

ظهرت الفنانة حلا شيحة للمرة الأولى بدون نقاب وذلك من خلال صورة حديثة لها نشرها طبيب أسنان شاب معبراً عن سعادته بسبب تعاونه مع الشقيقتين هنا وحلا شيحة، وكتب الدكتور تعليقاً على الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معبراً عن سعادته؛ بسبب كونه الطبيب المعالج للنجمتين هنا وحلا شيحة، وقام بعمل إشارة لحساب الفنانة الشابة هنا شيحة.

 

الصورة التي نشرها الطبيب 

 

وقد بدت حلا في الصورة بملامح لم تختلف كثيراً، وإطلالة شبابية أظهرتها في العشرينيات من العمر، وكأن الزمن لم يمر، بحسب تعليق عدد من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الغريب أنه بعد دقائق من نشر الصورة قام الطبيب الشاب بحذفها من حسابه، ولم يعلق على الأمر مجدداً، ويبدو أن نشر الصورة أزعج النجمة الشابة؛ مما جعلها تطلب منه حذف صورتها مع شقيقتها.

اقرئي أيضًا : محمد عبده يؤجل حفله بسوق عكاظ حداداً على شقيقه.. وهذا موعده الجديد

يذكر أن حلا شيحة اعتزلت الفن بعد مشوار من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، أشهرها اللمبي وسحر العيون والسلم والثعبان وغيرها، وأعلنت ارتداءها النقاب بعد زواجها من شاب كندي مسلم، وانتقالها للحياة معه في بلده، وأنجبت منه ابنتها الصغيرة التي نشرت لها عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أضف تعليقا