كندة علوش تكشف عن صورة ابنتها حياة

في عيد ميلادها الأول نشرت الفنانة كندة علوش صورة لها ولزوجها بصحبة ابنتهما حياة ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين من محبيهما وتمنوا لهما السعادة والصحة.

 

عمرو يوسف يبحث عن مسلسل جديد لرمضان 2020
 

 

شاركت الفنانة السورية كندة علوش جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة كشفت من خلالها عن ملامح ابنتها حياة التي كانت دائماً ما تحرض على إخفائها عن أعين الكاميرات.

 

 

اقرئي ايضا : هذه الطفلة ذات الملامح الأجنبية صارت نجمة شهيرة.. خمنوا من هي؟

 

 

وعلقت كندة علوش على الصورة وقالت «ماعم صدق إنو مرت سنة... الحمد لله على أحلى هدية الله بعتلنا إياها الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها، الله يخليكم ولادكم ويطعم كل مشتاق»، وانهالت الكثير من التعليقات على كندة علوش والتي كان أغلبها أن تقوم بحذف الصورة؛ حافظاً على ابنتها من الحسد، خاصة أنها ما زالت رضيعة.

يشار إلى أن الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش قد احتفلا بعيد ميلاد ابنتهما منذ عدة أيام وحضر حفل عيد الميلاد عدد من أصدقائهما المقربين بالوسط الفني، والذي حرصوا على تهنئة عمرو وكندة بعيد ميلاد ابنتهما.

 

كندة علوش تبتعد عن الفن من أجل ابنتها

 

 

اقرئي ايضا : لهذا السبب بكت سميرة سعيد على الهواء أمام الجمهور في ذا فويس

 

 

يشار إلى أن كندة علوش قد غابت عن العمل الفني منذ زواجها من الفنان عمرو يوسف ولكن يبدو أن عودتها ستكون قريبة بعد أن اطمأنت على طفلتها.

أما الفنان عمرو يوسف فيبحث حالياً عن نص درامي مميز يخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد أن ألغى تعاقده مع شركة فنون مصر على مسلسل القائمة 36، والذي كان من المقرر أن يقدمه الموسم الرمضاني الماضي بعد نجاح آخر أعماله طايع.

أضف تعليقا