سميرة سعيد

المتسابقون

أحلام

حماقي

لم يعد الصوت الجميل والحضور المتميز وحدهما يكفيان لتأهّل المشتركين، إذ إن مرحلة «المواجهة» تُحدث تغييراً جوهرياً في خارطة الحلقات «المباشرة» المقبلة من الموسم الخامس من البرنامج العالمي «the Voice» بصيغته العربية على «MBC مصر». أما في نهاية «المواجهة» الثانية، فضمّت أحلام إلى فريقها إيمان عبدالغني وإبراهيم المشولي، فيما ضم راغب كلاً من دعاء لحياوي وميشال شلهوب، بينما ضمت المشتركين رضوان الأسمر وكلارا عطاالله، وضم حماقي يمان الحاج وخطف أحمد عبدالعزيز من فريق سميرة. وفي وقت شغل أحمد الكرسي الرابع بين المخطوفين، حافظ المشتركون الثلاثة على مقاعدهم التي حصلوا عليها في الحلقة الأولى من مرحلة «المواجهة»، وهم آمال الشريف وأسماء الشريف ورباب ناجد.

 

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها

 

 

اقرئي ايضا : هذه الطفلة ذات الملامح الأجنبية صارت نجمة شهيرة.. خمنوا من هي؟

 

أبدت المواهب جهوزيتها لتحدّي بعضها بعضاً على الحلبة، وتميُّز هذه المواهب جعلت الكل في حيرة من أمرهم، وهو ما يزيد الخطورة على المشتركين الذين اختطفوا في الحلقة الأولى من مرحلة «التحدي». انطلقت الحلقة مع «فريق أحلام»، ومنافسة قوية بين اثنين من أحلى الأصوات كما عبّرت أحلام: أمجد ديب وإيمان عبدالغني. غنّى المشتركان «الحب إللي كان» لميادة الحناوي. ولأن قواعد اللعبة تقتضي نقل صوت واحد فقط إلى العروض «المباشرة»، اختارت إيمان عبدالغني، معللة ذلك بأنها صوت قوي، تستطيع دعم فريقها بها، في حين وعدت أمجد بأن تقدم له أغنية خاصة من إنتاجها. أما المنافسة الثانية ضمن «فريق أحلام» فكانت بين إبراهيم المشولي وعبدالعزيز إبراهيم وسلام، واسم في أغنية «ما علينا» لأبو بكر سالم. وفي وقت اعتبر حماقي أن غناء الثلاثة كان جيداً، رأى أنه يخلو من الحماسة باستثناء إبراهيم الذي ميّز نفسه في بعض المقاطع، ولم تتأخر أحلام في اختيار إبراهيم المشولي ليكمل معها المشوار إلى العروض المباشرة.

بعدها، انتقلت المواجهات إلى «فريق راغب» بين نور حلو ودعاء لحياوي، وقدّمت المشتركتان أداء متقارباً في المستوى، وقرّر راغب أن ينقل معه إلى العروض «المباشرة» دعاء لحياوي. أما ميشال شلهوب وربيع سلوم فأدّيا أداء قمة في الروعة لأغنية «لا عيوني غريبة»، لكن أحلام ميزت بينهما قائلة «إنني إذا ما سألتني إذا ما كانت توافق على إعطاء اللقب إلى ميشال شلهوب فأنا أوافق من دون تردد، ليختار راغب في نهاية المطاف ميشال شلهوب ليكمل الرحلة معه، واصفاً صوته بـ«الدافئ».

 

اقرئي ايضا : انتابته حالة غضب.. توفيق عكاشة ينفعل على الهواء!

 

ثم انتقلت المواجهات إلى «فريق حماقي» في مواجهة ثلاثية بين وجيه البجاوي ويمان الحاج ومارك رعيدي في أغنية «Vivo per lei» لأندريا بوتشيللي وإيلين سيجارا (Andrea Bocelli and Helene Segara). وعلّقت سميرة أن المشتركين الثلاثة قدّموا أداء يرقى إلى العالمية، واعتبر راغب أن حماقي أخطأ عندما وضعهما في المواجهة نفسها، كما مالت أحلام ليمان. ولكن، حسم حماقي المسألة واختار يمان لتكمل معه في العروض «المباشرة»، لأنها «صوت مميز ومن الصعب أن يُنسى» كما قال.

وانتقلت المواجهة بعدها إلى «فريق سميرة» بين رضوان الأسمر ومحمد أوليا وأحمد عبدالعزيز في أغنية «والله ما يسوي» لحسين الجسمي. أشاد المدرّبون بأداء المشتركين الثلاثة، وفي وقت رشحت أحلام أحمد لينتقل مع سميرة إلى العروض «المباشرة»، فيما اختارت الأخيرة رضوان الأسمر. وفي لحظة مؤثرة، خطف حماقي أحمد عبدالعزيز ليشغل الكرسي الرابع والأخير بعد المشتركين الثلاثة الذين اختطفهم المدرّبون في الحلقة الماضية. وفي المواجهة التالية ضمن «فريق سميرة»، تنافس على الحلبة ملك sounds وكلارا عطاالله في أغنية Medicine لكيلي كلاركسون (Kelly Clarkson)، واختارت سميرة كلارا، علما بأنها بدت متأثرة جداً بخروج ملك من المنافسة حتى أنها بكت تأثراً بتلك اللحظة، لكن حماقي وراغب أكدا أن كلارا هي التي فرضت نفسها أكثر على المسرح هذه المرّة.

 

اقرئي ايضا : بالصور.. الحجار يبدع على مسرح أوبرا جامعة مصر.. ويوسف شعبان وسوسن بدر أبرز الحضور

 

إذاً، وبعد حلقة مميّزة ضمن مرحلة «المواجهة»، سيكون الجمهور على موعد مع الحلقة الثالثة والأخيرة من هذه المرحلة الأسبوع المقبل، على أن تنطلق العروض «المباشرة» في الأسبوع التالي. الجدير ذكره أن عرض كواليس البرنامج يستمر ضمن حلقات خاصة في سهرة كل خميس، وهي تتضمّن جولة على تحضيرات المشتركين إلى المواجهات فيما بينهم، كما تصوّرهم في لحظاتهم العفوية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سينما وتلفزيون

2
سينما وتلفزيون
محمود نصر: "ممالك النار" حملني فوق الغيم

أعلن النجم السوري محمود نصر، أنّ التجربة في مسلسل "ممالك النار"  كانت محطة مه...

4
سينما وتلفزيون
عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل مسلسله الجديد مع ياسمين عبد العزيز

نشر المؤلف عمرو محمود ياسين تعليقاً عبر صفحته على فيسبوك، يعلن من خلاله عن مسلسله ...

5
سينما وتلفزيون
صبا مبارك بطلة فيلم «أميرة» مع معز مسعود

تعاون جديد بين المنتجين معز مسعود ومحمد حفظي في فليم «أميرة» الذي بدأ تصويره. ...

5
سينما وتلفزيون
هل رفضت شيرين رضا المشاركة في بطولة "الفيل الأزرق 3"؟

كشفت الفنانة شيرين رضا حقيقة رفضها المشاركة في الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»...

5
سينما وتلفزيون
برنامج كاميرا خفية جديد لفيفي عبده مع فنانة مغربية

بعد ابتعادها فترة عن تقديم البرامج، يبدو أن الفنانة فيفي عبده ستعود من جديد، وهذه ...

1
سينما وتلفزيون
بالصور: تيم حسن يخرج من عباءة جبل شيخ الجبل في "العميد"

نجح تطبيق "شاهد" التابع لمجموعة "أم بي سي"، في الحصول على حقوق عرض مسلسل "العميد" ...

6
سينما وتلفزيون
رانيا فريد شوقي تعود للدراما الاجتماعية مع مجدي أبو عميرة

استقرت الفنانة رانيا فريد شوقي على خطوتها الفنية المقبلة، التي ستظهر من خلالها لجم...

1
سينما وتلفزيون
مسلسلات متنوعة وجديدة على قناة OSN

مسلسلات متنوعة وجديدة على قناة OSN  دائماً ما تعودنا قناة OSN على تق...

6
سينما وتلفزيون
لماذا أبكت سميرة سعيد هذه المتسابقة رغم أنها لم تستبعدها؟

تستمر المنافسة القائمة بين كل من أحلام وراغب علامة وسميرة سعيد ومحمد حماقي، وذلك ف...