هذه الطفلة ذات الملامح الأجنبية صارت نجمة شهيرة.. خمنوا من هي؟

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة نيللي كريم في طفولتها، وأشاد الكثيرون منهم بجمالها وملامحها، التي وصفها الكثيرون بالملامح الأجنبية.

وحرص بعض رواد مواقع التواصل على نشر الصورة، والسؤال عن صاحبتها، حتى إن بعض الأشخاص ظنوا أنها لإحدى الفنانات الإنجليزيات خلال فترة الخمسينيات.

 

اقرئي ايضا : بالصور.. الحجار يبدع على مسرح أوبرا جامعة مصر.. ويوسف شعبان وسوسن بدر أبرز الحضور

 

نيللي كريم يُعرض لها حالياً الجزء الثاني من «الفيل الأزرق»

 

يشار إلى أن الفنانة نيللي كريم كان يعرض لها مؤخراً فيلم «الفيل الأزرق» التي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم كريم عبدالعزيز، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، وغيرهم من نجوم الفن، واستطاع أبطال هذا العمل تحقيق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، وتخطى فيلمهم الـ100 مليون جنيه، متفوقاً على فيلم «ولاد رزق 2»، الذي قام ببطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، غادة عادل، أحمد داود، كريم قاسم، وغيرهم من نجوم الفن، وحققوا من خلاله ما يقرب من 90 مليون جنيه.

 

اقرئي ايضا : بالصور.. الحجار يبدع على مسرح أوبرا جامعة مصر.. ويوسف شعبان وسوسن بدر أبرز الحضور


وقد أثارت الفنانة نيللي كريم الجدل خلال الفترات الماضية؛ بسبب غيابها عن مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي دُعيت إليه، ولكن اكتشف الكثيرون أنها تقدمت باعتذار لإدارة ومنظمي المهرجان؛ بسبب وجودها خارج القاهرة في رحلة صيفية.

وكان آخر الأعمال الدرامية للفنانة نيللي كريم مسلسل «اختفاء»، الذي خاضت به الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم هشام سليم، محمد ممدوح، وغيرهما.

أضف تعليقا