انتابته حالة غضب... توفيق عكاشة ينفعل على الهواء!

يبدو أن الإعلامي توفيق عكاشة قد عاد لممارسته التي كان يقوم بها على قناة الفراعين، والتي كان أهمها إهانة فريق إعداد برنامجه وطاقم العمل الذي يساعد على خروج برنامجه للنور، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للإعلامي توفيق عكاشة وهو ينفعل على فريق عمله؛ بسبب مطالبتهم له بالخروج لفاصل إعلاني.
 

توفيق عكاشة لفريق برنامجه: «إنتم زهقتوني!»

 

وقال توفيق عكاشة أمام الجمهور الذي يتابع حلقته: «انتوا زهقتوني، كل شوية فاصل فاصل.. في إيه؟! من نص ساعة وانتوا عايزين فاصل في إيه؟!»، وأعرب عن استيائه الشديد من مطالبتهم له بالخروج لفاصل إعلاني، بالرغم من تقديمه إحدى الحكايات لجمهوره، وبعدها قام بإلقاء الأوراق الخاصة بإسكريبت البرنامج، وانتابته حالة من الغضب الشديد.

يشار إلى أن الإعلامي توفيق عكاشة قد اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترات الماضية، بشكل كبير للغاية؛ بسبب ممارسته التي يقوم بها خلال حلقات برنامجه، والكثير من المعلومات المغلوطة التي يقدمها ببرنامجه، وبعدها تعرض لأزمة صحية شديدة ألزمته منزله لفترة طويلة، وبعدها عاد لتقديم برنامجه على قناة «الحياة» مجدداً، ولكن لم يحقق النجاحات الكبرى التي حققها من قبل في قناة الفراعين.

 

شاهدي الفيديو : 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب