أجمل ألوان صبغات الشعر لشتاء 2019

اختاري لخصلات شعركِ هذا الشتاء لونَ صبغةٍ جديداً بنغمات جريئة وعصرية؛ تجددين به إطلالاتكِ الجمالية في كل المناسبات، وجميع المشاوير؛ لتظهري أكثر تميزاً وجاذبية ولفتاً للأنظار.

إليكِ أجمل صبغات الشعر التي تعزز وتزيد من إشراقة بشرتكِ ولون عينيكِ، موضة شتاء 2019، بأسلوب النجمات العالميات؛ لتختاري منها ما يميزكِ عن غيركِ، بعيداً عن إطلالاتكِ المعتادة والكلاسيكية والباهتة.
 

 

الأحمر الماروني

 

 

صبغات الشعر الأكثر إشراقة لكل البشرات في شتاء 2019

 

 

يعد من أجمل الألوان الحيوية لموسم الشتاء، والذي يليق بكل البشرات، خاصة السمراء، ويمكنكِ الاستعانة بخبير تلوين الشعر؛ للحصول على درجة اللون الأحمر الأنسب للون بشرتكِ، ويمكنكِ اعتماده مع خصلات عفوية، أو مع قصات عصرية وناعمة بأسلوب كيرلي، أو ناعم ومسترسل؛ لتظهري مميزة وجميلة في كل المناسبات، على طريقة «زندايا، وجوليان مور، وريهانا».
 

 

صبغات الشعر الأشقر الدارجة

 

لم يعد اللون الأشقر يقتصر فقط على صاحبات البشرة الفاتحة والعيون الملونة، فقد شاهدناه هذا الموسم على رؤوس العديد من السمراوات، ومنهن جينيفر لوبيز، التي بدت جميلة ومميزة بخصلاتها الذهبية الطويلة المنسدلة على كتفيها. اختاري اللون الأشقر لخصلاتك بنغمات باهتة، أو ذهبية، أو بلاتينية مشرقة، وساحرة، أو حتى «أومبريه» بشكل خفيف على النهايات بطريقة بيلا حديد.
 

 

البني الكستنائي

 

اقرئي ايضا : شاهدي بالصور.. تطور تسريحات «كيندال جينر» في عيد ميلادها الـ24

صبغات الشعر الأكثر إشراقة لكل البشرات في شتاء 2019

 

 

لإطلالات ناضجة وراقية، اختاري نغمات ألوان القهوة والكراميل والشوكولاتة لخصلات شعرك المنسدلة، واختاري لها تسريحات عصرية وجريئة وغير تقليدية، بأسلوب جوردان دان وكيارا.
 

 

ألوان البينك واللافندر

 

لإطلالة أكثر جرأة وتحدياً، اختاري الألوان الزهرية واللافندر الفاتحة لمختلف تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة، ولا تترددي في الظهور بها إلى كل المناسبات بأسلوب سيينا ميلر، مع الخصلات المتداخلة المفعمة بالرومانسية والأنوثة.
شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي على أجمل ألوان صبغات الشعر موضة شتاء 2019.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات