شاهدي بالصور.. تطور تسريحات «كيندال جينر» في عيد ميلادها الـ24

تتميز تسريحات «كيندال جينر» بأنها عفوية وبسيطة وسهلة، لا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، ما يجعلها مصدر إلهام لإطلالاتك الجمالية في جميع المناسبات، وفيما يلي ألبوم صور لأبرز تسريحات وقصات شعرها، التي يمكنكِ تطبيقها من دون عناء أو حاجة إلى الخبرة.. فهل أنتِ على استعداد؟
 

 

تسريحات شعر مرفوعة ومسحوبة إلى الخلف

 

 

تسريحات كيندال جينر في عيد ميلادها الـ24

 

 

تعد من أبرز التسريحات التي تعتمدها «كيندال جينر» في العديد من المناسبات لإبراز ملامح وجهها الناعمة والجميلة، حيث تلجأ إلى الفرق الوسطي الناعم، مع سحب الشعر المبلل إلى الخلف على شكل كعكة، إما عالية أو منخفضة أو متوسطة، إضافة إلى الكعكات الهندسية والفوضوية والعفوية، التي تليق بمكياج شفتيها البارز، وعينيها العاريتين، وفساتينها المنفوشة والملكية.
 

 

تسريحات البونيتال

 

أيضاً من تسريحات الشعر التي تعشقها «كيندال جينر» هي البونيتال، أو ذيل الحصان، وعادة ما تختارها منخفضة بطول لافت؛ كـ«بونيتال» الفقاعات، وبونيتال الشعر المسترسل المنخفض الذي يغازل ظهرها الممشوق، مع الفرق الوسطي والخصلات الجانبية المتدلية بعفوية وأنوثة طاغية.
 

 

تسريحات منسدلة ناعمة وعفوية

 

 

اقرئي ايضا : فساتين كيندال جينير تمزج بين النعومة والحيوية

 

 

تتألق «كيندال جينر» بتسريحات الشعر المفرودة والمنسدلة بخصلاتها الناعمة والداكنة، وتستعين بأدوات التصفيف المملسة والملمعة؛ للحصول على تسريحات تفيض بالبريق واللمعان والقوة مع الشعر القصير والمتوسط، ونادراً ما تستعين بالإكسسوارات الجانبية لإضفاء لمسات أنثوية لافتة على تسريحاتها البسيطة والهادئة.

 

 

تسريحات كيندال جينر في عيد ميلادها الـ24

 

 

وفيما يلي ألبوم صور لتطور تسريحات شعرها على مرّ السنوات العشر الأخيرة بمناسبة عيدها الـ24.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات