هذه هي قطعة الملابس المفضلة للنجمات العربيات في الخريف

لا تستغني أي منا عن بناطيل الجينز والتي تعتبر القطعة الأكثر عملية وعصرية والأكثر شعبية عالمياً في صفوف النساء والرجال والأطفال من مختلف الأعمار على حد سواء. فالى جانب أن قماش الدينيم يمنحنا شعور رائع بالراحة، فهو سهل التنسيق مع أي قطعة ملابس وأكسسوارات كما أنه يسهل ارتداء هذه القطعة الى كل مكان أكان العمل أو الجامعة أو أس نوع من الخروجات غير الرسمية للغاية وفي كل وقت نهاراً أو ليلاً.  ولكن في الآونة الأخيرة، لفتنا حب النجمات لقطعة أخرى من  الدنيم، وهي الجمبسوتات العملية واللافتة للغاية.

 

النجمات العربيات والجمبسوت الدينيم

النجمات العربيات بالدينيم

فقد نشرت النجمة الإماراتية أحلام صورة لنفسها عبر صفحتها على أنستقرام صورة لنفسها وهي ترتدي جامبسوت مميز وأنيق، فأعادت الى بالنا صور النجمتين نجوى كرم ونوال الزغبي بلوكات مماثلة تماماً. فعلى ما يبدو، فهذه القطعة الشيك ستكون المفضلة في صفوف الأنيقات العربيات لا سيما النجمات. فما الذي يجعل من هذه القطعة ذات شعبية كبيرة؟ تماماً مثل سروال الجينز، الجامبسوت يعتبر أكثر سهولة لارتدائه، إذ أنه يوفر عليك عناء تنسيقه مع توب أو أي قطعة ملابس أخرى وهو اللباس المثالي للخريف لكونه يرافقك الى مختلف الأماكن أيضاً، وقد أطلقت علامات كثيرة للغاية ستايلات مختلفة ومتعددة من هذه القطعة وبطول أكمام متنوع لتنتقي منها ما يناسبك.

 

أكسسوارات متنوعة

 النجمات  العربيات بالدينيم

 

أما فيما يتعلق بالأكسسوارات، فبوسعك أن ترتدي الجامبسوت الدينيم في كل مرة مع أكسسوارات مختلفة لتبدي وكأنك أطليت بقطعة مختلفة كل مرة، كأن ترتديه مع سترة تارة أو تضيفي اليه حزام مميز تارةً أخرى، نسقيه مع كعب عالي للعشاء ومع حذاء رياضي للخروج للتسوق أو الى الجامعة. أضيفي اليه الحلي الذهبية الكبيرة مساءاً أو الأكسسوارات الصغيرة الناعمة في النهار... كل ما تمتلكينه سيتماشى مع هذه القطعة بطريقة مثالية، ما يجعله استثماراً مثالياً لأموالك!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات