تسريحات شعر كيم كارداشيان بمناسبة عيدها الـ39

إليكِ عشرات التسريحات العصرية بطرق مختلفة ومتنوّعة من وحي نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشانKim Kardashian بمناسبة عيد ميلادها الـ39.
 

 

تسريحات الشعر المبلّلة

 

 

تسريحات شعر كيم كارداشيان

 

 

تتنوّع اختيارات كيم كارداشيان لتسريحات الشعر المبلّلة بين الناعمة والمسحوبة إلى الخلف بطرق كلاسيكيّة وبين المبلّلة الكيرلي مع الخصلات المتدلّية على الظهر وعلى الجانبين، كما شاهدناها في حفل ميت غالا العالميّ 2019 وأيضاً تسريحات الشعر المبلّل مع القصات القصيرة باللّون البلاتيني الجريء والمميّز.
 

 

تسريحات عصريّة وجديدة مع الجدائل

 

 

تسريحات شعر كيم كارداشيان

 

 

لفتت انتباهنا كيم كارداشيان في العديد من المناسبات بتسريحات الضفائر الطفوليّة ذات الطابع البوهيميّ الجميل والتي تضفي الكثير من الروح الشبابيّة والأنيقة على إطلالاتها النهاريّة والمسائيّة.
 

 

بين الشعرالبلاتيني والأسود

 

اعتمدت كيم كارداشيان في العديد من المناسبات الشعر البلاتيني والأشقر الجريئين اللذين تناغما بشدّة مع لون بشرتها البرونزيّ وعينيها الداكنتين، إلّا أّنها لا تستغني عن لون شعرها الطبيعيّ الداكن وتعود إليه دائماً مع تسريحات متجدّدة وعصرية تبهر بها عيون كلّ متتبّعيها حول العالم.

 

 

تسريحات شعر كيم كارداشيان

 

 

كما شاهدناها بقصّات طويلة وقصيرة مع الشعر البلوند والبلاتيني، إضافة إلى خصلات الهايلايتر التي تستعين بها لصبغات أكثر جرأة، مثل اللّون الورديّ، إلّا أنّها لا تستغني عن اللّون الأسود بأساليب أيضاً متنوعة وتسريحات قصيرة كاللوب والبوب وطويلة جدّاً مع خصلات مستعارة.

شاهدي الصور وتعرّفي على أبرز تسريحات، قصّات وألوان شعر كيم كارداشيان في العقد الأخير وتوقّعي منها المزيد من المفاجآت مع نهاية هذا العام...

 

اقرئي ايضا : أجمل تسريحات شعر إليسا بالصور بمناسبة عيدها الـ 47

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات