أفكار ديكور لمنزل دافئ وعصري في الخريف

يأتي دائماً فصل الخريف بأجواء محملة بالدفء والحب والرومانسية؛ وبإمكانك سيدتي أن تخلقي وتعيشي هذه الأجواء داخل منزلكِ؛ وذلك من خلال إضفاء بعض اللمسات الخريفية على ديكورات المنزل الداخلية لإعطائه جوًا مليئًا بالدفء والرومانسية والحب.

- يمثل الخريف فصل الدفء والرقي ولذلك يفضل الاستعانة بالألوان الدافئة والهادئة كالألوان الترابية والبرتقالية والأحمر الداكن سواء في الجدران أو أثاث المنزل، كما يمكن إضفاء ألوان جذابة ودافئة كالأزرق ويمكن المزج أيضًا بين الأبيض والأسود من خلال الإكسسوارات أو الأغطية.

 

استخدام الألوان الدافئة كالبرتقالي والألوان الترابية

 

- وكذلك يمكنك لإضفاء روح من الدفء الاستعانة بالوسائد الصغيرة بألوان المخمل والألوان الخريفية الدافئة سواء في غرفة النوم أو غرفة المعيشة؛ كما يمكنك استخدام الأغطية من الفرو أو المطبوعة بألوان البرتقالي وتدرجات البني والذهبي.

- يمكنك إضافة لمسة من الدفء من خلال وضع مدفئة بغرفة الجلوس فهي بدورها تعطي إحساساً من الدفء والحب والحميمية أثناء تجمع أفراد العائلة بالغرفة؛ كما يمكن إضافة الشموع المعطرة وتوزيعها سواء على طاولة الطعام أو في أنحاء الغرف لإضفاء روح من الرومانسية داخل المنزل.

 

الاستعانة بمدفئة في غرفة الجلوس

 

- وكذلك يمكن الاستعانة بالورود المجففة وتوزيعها سواء على الأرفف في غرف النوم أو وضعها بمزهريات على الطاولات؛ كما يمكن استخدام اليقطين الصغير وإضافة الشموع بداخله وتوزيعه عند مدخل المنزل؛ أو وضعه على طاولة الطعام أو توزيعه على أرفف المطبخ.

هذا وقد جمعنا لكِ عزيزتي مجموعة من الصور لمنحكِ أفكاراً مميزة للتغيير من ديكورات منزلكِ ليناسب الأجواء الخريفية الدافئة..

أضف تعليقا