فساتين مميزة على طريقة نسرين طافش

تألقت الممثلة والمطربة السورية نسرين طافش بمشاركتها في عدة أعمال مسرحية وسينمائية متميزة، وأدت أدوارًا مذهلة في عدة مسلسلات درامية، من حيث إتقانها أداء الشخصيات، كما قدمت مؤخرًا بعض الأغاني لتتنوع في مجالها الفني.
ومن جانب آخر تميزت بانتقائها العديد من الفساتين المتنوعة الجميلة التي تناسب جميع المناسبات والفئات العمرية، وجمعنا لكِ اليوم أحدثها لتستوحي لمناسباتك مظهرًا مميزًا وأنيقًا.

 

اجمل فساتين نسرين طافش وطرق تنسيقها

 

تألقت نسرين بفستان سكري بطبقات ومُزين بنقوش، صُمم من الأعلى بشكل مكشوف الأكتاف وأكمام مميزة مع ربطة خصر وقصَّة مختلفة، وظهرت بفستان أحمر ضيق مُزين بكشكشة أنثوية، وتميزت بفستان أسود بأكمام طويلة وفتحة جانبية، زُين بالأبيض ليلائم المناسبات البسيطة.
وارتدت فستانًا أكثر تميزًا للسهرات الضخمة، صُمم بشكل طويل وكُم واحد، وزُين بالشراشيب اللامعة مع ذيل خفيف، واختارت فستانًا طويلًا من الترتر بتدرجات اللونين الأبيض والأحمر، ونسقت فستانًا لامعًا باللون الأخضر مزينًا بالترتر مع حذاء بكعب أسود وحقيبة سوداء، وتجملت بفستان أسود طويل مكشوف الأكتاف بطبقات بسيطة مُكشكشة.


كما تميزت بفستان أبيض قصير بطبقات صُمم بشكل مكشوف الأكتاف مع حزام خصر، وتألقت بفستان فوشيا ضيق بقصَّة رائعة مناسبة للسهرات الليلية والحفلات الضخمة، وأطلت بفستان أكثر نعومة باللون البنفسجي، صُمم بشكل واسع من الأسفل ومكشوف الصدر، مُزين بخرز لامع متفرق، واختارت فستانًا من المخمل الأسود جاء تصميمه بفتحة جانبية من الأسفل وأكمام طويلة مكشوفة الأكتاف ومفتوحة من المنتصف.
وظهرت أيضًا بفساتين يومية منها فستان أبيض مُزين بأوراق شجر خضراء، أكملت أناقته بحقيبة ضخمة سوداء وقبعة من القش، وارتدت فستانًا زهريًا بأكمام طويلة منفوخة زُين بزهور فوشيا ورسومات سوداء.

اقرئي أيضاً: 

إطلالات مختلفة لكيت ميدلتون في باكستان

إطلالة عشرينية لنادية الجندي تعيد لها شبابها

أجدد إطلالات إيفانكا ترامب بالفستان المخملي

 

أضف تعليقا