جولة بالصور على منزل تشانغ زيتيان أصغر مليارديرة في العالم

يبدو أن سيدة الأعمال الصينية تشانغ زيتيان Zhang Zetian المعروفة باسم نانسي، والتي تعتبر أصغر مليارديرة في العالم قررت بيع منزلها المؤلف من أربع غرف نوم والمطل على ميناء سيدني، وسط تباطؤ في سوق الإسكان بالمدينة الاسترالية. إليك جولة على هذا المنزل ونظرة إلى  الديكور الذي يميزه.

 

منزل أصغر ميليارديرة

 

مصعد خاص في شقة تشانغ

اشترت المليارديرة البالغة من العمر 25 عامًا الشقة في عام 2015 مقابل 16.2 مليون دولار أسترالي (11.57 مليون دولار أمريكي)، لكنها لم تطلب سوى 15 مليون دولار أسترالي فقط للمنزل، بعد إدراجها وإيقافها لمدة عام ونصف تقريبًا، وفقا لسجلات الممتلكات.
الشقة التي تبلغ مساحتها 603 مترا مربعا، تتمتع بإطلالات شاملة على المدينة، ودرج حلزوني، وغرفة لوسائل الترفيه منفصلة، ومصعد خاص بها.
يمكن للمقيمين في المبنى، المعروف باسم Stamford، الوصول إلى المرافق المشتركة، مثل خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة، وحمام سباحة، وصالة رياضية، وتراس على السطح.

منزل أصغر ميليارديرة

مناظر مطلة على ميناء سيدني من الشقة

تتميز الشقة بمناظر خلابة تطلّ على ميناء سيدني ودار الأوبرا والمدينة بأكملها، وقد أصبح هذا الميناء أحد أيقونات سيدني الشهيرة الذي يزورها السياح من كافة أنحاء العالم.

منزل أصغر ميليارديرة

تراس عصري وفخم

في الخارج تراس لا يقل ديكوره فخامة عن جمال شقة تشانغ، إذ وضعت عليه أرائك بستايل عصري ومميز، ويمكن للمالك الجديد الاستمتاع بمشاهدة وقت غروب الشمس، كون لا شيء يحجب الرؤية.

منزل أصغر ميليارديرة

ديكورات حوائط من الخشب

ديكورات حوائط خشب تناسب المنزل العصرى موجودة في منزل تشانغ، وتعتبر الحوائط المصمّمة من الخشب من أبرز وأجمل ديكورات الحوائط التى تواكب صيحات الديكور لهذا العام 2019، حيث أننا رأينا منها العديد من التصميمات والأشكال الراقية التى تتماشى مع الديكورات الحديثة او  الكلاسيك.
والجدير بالذكر أن الديكورات التى تحتوى على حوائط خشبية تضيف لمسة عصرية أنيقة على الديكور الداخلي للمنزل، حيث يمكن استخدامها في غرف المعيشة والحمامات المودرن وغرف النوم كما فعلت تشانغ.

منزل أصغر ميليارديرة

نوافذ من الأرض إلى السقف

تضم الشقة أربع غرف نوم منفصلة الواحدة عن الأخرى، مع نوافذ امتدت من الأرض إلى السقف، علما أن النوافذ الكبيرة في شكلها الخارجي تعطي انطباعاً بالمزج بين جمال الديكور وطلب الصحة التي يؤمنها دخول أشعة الشمس والهواء في آن واحد، فدخول الهواء و الضوء أمر مطلوب و لا غنى عنه.

منزل أصغر ميليارديرة

أضف تعليقا