آخر صيحات موضة الاكمام من وحي الفاشينيستا!

العام 2019 كان عام الأكمام غير التقليدية ولا نخفي عليك سراً، فإن هذه الصيحة ما زالت مستمرة حتى في الأشهر الأخيرة من العام. فكلنا نحب الطلات ذات اللمسات المختلفة والتي تمنحنا التميز والأكمام الفريدة تعتبر ستايل قادر على إضفاء الإنتعاش والإزدهار على أي طلة مثلما رأيناها على الفاشينيستا والنجمات في ستريت ستايل ومختلف اللوكات. وفي حين أن كل عاشقة للموضة تبنت مختلف صيحات الأكمام الساحرة طوال العام الماضي، إلا أنهن يتطلعن شوقاً لستايلات وصيحات موضة جديدة منها بتصاميم فعلاً لافتة مثالية لتتجولي بها بشياكة في شتى المناسبات.  

عنود البدر

فما بدأ كصيحة مرحة في الوهلة الأولى وكلمسة إضافية عصرية رأيناها على الفاشينيستا، تحولت لتصبح قطعة لافتة في شتى الإطلالات الأنيقة وهي تأتي بأشكال وستايلات مختلفة لتضيف الى لوكاتك التألق وتضمن لك التنوع في مواكبتها مراراً وتكراراً. فثمة طرق كثيرة لمواكبة هذه الصيحة من الأكمام ذات الثنيات الى تلك ذات الثغرات وذات الكشاكش... إليك ببعض الافكار.

 

اقرئي أيضاً: موضة الأكمام المنفوخة من أسبوع الهوت كوتور اعتمديها حسب شكل جسمك

 

الأكمام المنتفخة:

إن كنت من ذوات الشخصية القوية فإن الاكمام االواسعة هي خيارك الامثل.  نسقيها مع حقيبة كلاتش وقبعة لافتة لتلفتي الإنتباه الى طلتك على الفور.

 

الأكمام الشفافة من الشيفون:

خذي صيحة الشفافية الى أبعاد جديدة مع موديلات البلايز بأكمام من الشيفون وسروال جينز عصري وكعب متوسط وحقيبة تلتف حول الجسم! سيحسدك الكثر على شياكتك!

maram zbaeda78

الكم ذو الكشاكش:

هذه الطريقة الأكثر انوثة ونعومة لمواكبة هذه الصيحة فتعكسي شخصيتك الناعمة وأناقتك التي لا تقاوم مع خلال هذه الصيحة على شكل معطف أو سترة ذات أكمام على شكل كشاكش هندسية على سبيل المثال أو حتى فستان سهرة.

الأكمام ذات الثغرات:

اختاري التوبات ذات الثغرات المفتوحة على أعلى الذراعين ونسقيها مع سراويل الجينز القصيرة والأحذية بطول الكاحل لتكوني مصدر إلهام للاناقة لكل من تراك.

the hala 3

الأكمام الأحادية:

هذه التصاميم تأتي بأكمام غاية بالأنوثة وأغلبها منسدلة، فبعد أن كانت الأكمام المنسدلة عن الأكتاف هي الأكثر رواجاً، ستحل مكانها صيحة الكم الواحد في الموسم الجديد بستايلات آسرة وبوسعك ارتداءها بمثالية إذا ما نسقتها مع اكسسوارات فاخرة وحلي كلاسيكية أنيقة! إنها طريقة بسيطة لتبدي غاية بالشياكة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات