عطور للفتيات لخريف 2019

قد يكون اختيار العطر المثالي مهمة صعباً بالنسبة الى الفتيات، فمنهن من يملن الى العطور الخريفية القوية التي تشعرهن بالقوة وتترك تأثيراً لدى الآخرين، ومنهن من ينجذبن الى العطور التي تتركز على الورود والفاكهة، التي يعتبرنها ملائمة لسنهن.

 

مجموعة من العطور الملائمة للفتيات، بنغمات مختلفة، فهي الخيار المثالي لخريف 2019.

 

DKNY STORIES Eau De Parfum

 

إنه عطر عصري ملائم جداً للفتيات خلال الخريف، فهو مزيج رائع من النغمات التي تمنحك النضارة وتشعرك بالنشاط، في مقدمها الفلفل الوردي والغوافة والعنبر. رائحة هذا العطر التي تدوم طويلاً، ستبث فيك الحيوية طوال اليوم، سواء كنت في العمل أو الجامعة أو المدرسة.

 

 

Paco Rabanne Pure XS

 

يعد هذا العطر خياراً مثالياً للفتيات خلال هذا الخريف، وهو ملائم للأوقات كافة، النهارية والمسائية، فرائحته التي تدوم طويلاً، والتي تتركز على زهرة اليلانغ يلانغ والفانيليا، تزيد الفتاة قوة وتأثيراً، وفي الوقت نفسه تمنحها لمسة أنثوية جذابة.

 

 

CHLOÉ Love Story Eau Sensuelle

 

هذا العطر الفاخر من كلوي، مثالي لأيام الخريف الملبدة بالغيوم، حيث أن رائحة زهر البرتقال التي يتركز عليها تمنح الفتات عبيراً يعزز لديها الشعور بالانتعاش، ويطرد الإحساس بالاكتئاب والملل، الذي غالباً ما تمر به خلال الخريف.

 

 

Nina Ricci Bella Eau De Toilette

 

هذا العطر مثالي لكل الأوقات والفصول، لا سيما الخريف، فهو  من أفضل العطور الفاكهية المنعشة، حيث يتركز على الماندرين الممزوج مع الفانيليا والمسك الأبيض. فلكل فتاة تبحث عن التميز والأناقة، ننصحها بتجربة هذا العطر خلال خريف 2019.

 

 

Prada Candy Kiss by Prada

 

يتميز هذا العطر برائحته المنعشة والناعمة، لذلك هو موجه خصوصاً للفتيات اللواتي لا يملن الى الروائح الحلوة والقوية، بل يرغبن في رائحة ناعمة وخفيفة تشعرهن بالنشاط والحيوية خلال أيام الخريف.

 

 

Alien by Thierry Mugler

 

إنه عطر مثالي للفتيات، فرائحته مميزة جداً ومختلفة عن غيرها، الى درجة لا يمكن وصفها. يتميز هذا العطر برائحته الحلوة التي ترتكز على العنبر والفانيليا، والتي تجعلها مثالية لكل فتاة تسعى الى إثبات شخصيتها.

 

 

Black Opium by YSL

 

إنه عطر أنيق من إيف سان لوران، ملائم جداً لفصل الخريف وللأجواء الباردة، فرائحته المركزة تدوم طويلاً لتمنح الفتاة رائحة آسرة تدول طوال اليوم. رائحة هذا العطر الحلوة ستضفي على إطلالتك الغموض والسحر، بحيث تطبعين بصمتك بين لدى كل من تلتقين بهم.

 

 

Kate Spade Walk On Air Eau de Parfum

 

يتيمز هذا العطر برائحته الشبابية المتجددة، التي تناسب الفتاة التى تسعى الى التميز دائماً، فهو يشكل مزيجاً رائعاً من الماغنوليا وزنبق الوادي والياسمين، وهي نغمات ساحرة تمنح الفتاة ثقة زائدة وقوة، وتجعلها تضج أنوثة وجمالاً. إنه عطر في غاية الروعة ويستحق التجربة.

 

 

إقرئي ايضاً:

عطور تغري الزوج من دون منازع

عطور بالفانيليا لرائحة دافئة

أجمل عطور العود لخريف 2019

أضف تعليقا