هذا هو سعر فستان دينا الشربيني الذي ارتدته في موسم الرياض

  • أثارت الفنانة دينا الشربيني ضجة كبيرة بعد حضورها خلال الساعات الماضية حفل توزيع جوائز «joy»، الذي أقيم ضمن فاعليات موسم الرياض الفني المقام بالمملكة العربية السعودية.

    وظهرت دينا الشربيني بجانب عمرو دياب في الحفل، بفستان أسود قصير، وأثار هذا الفستان ضجة كبيرة بسبب الشركة الفرنسية صاحبة تصميم الفستان، وأعلن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن ثمن هذا الفستان يقترب من الـ100 ألف جنيه وبالتحديد 80 ألف جنيه.

     

    اقرئي ايضا : هل تعرضت شيرين عبدالوهاب لوعكة صحية، في زيارتها الأخيرة للسعودية؟

     

    دينا الشربيني

     

    وظلت دينا الشربيني طوال الحفل ملاصقة لعمرو دياب، ولم تبتعد عنه تماماً، ورصدت العديد من الكاميرات لحظة استقبالهما ولحظة مغادرتهما وهما يمسكان يد بعضهما.

     

    دينا وعمرو دياب حضرا سوياً حفل جوائز joy

     

    جدير بالذكر، أن آخر ظهور لدينا الشربيني وعمرو دياب كان خلال إحدى الحفلات الغنائية التي أحياها عمرو دياب ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وانتشر الكثير من المقاطع المصورة لدينا الشربيني وهي ترقص في الحفل على عدد من أغاني عمرو دياب، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: شيرين رضا، وتامر حبيب، ونجلاء بدر، وغيرهم الكثيرون.

    ومن المقرر أن تعود دينا الشربيني للقاهرة خلال الأيام المقبلة؛ للبدء في التحضير للجزء الثاني من مسلسلها زي الشمس، الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، مع المؤلف تامر حبيب، وعدد من نجوم الدراما المصرية.

     

    اقرئي ايضا : عمرو دياب يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن شيرين رضا

     

    حيث خاضت الموسم الرمضاني الماضي بالجزء الأول من العمل، الذي شارك في بطولته كل من: أحمد السعدني، وريهام عبدالغفور، وسوسن بدر، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما.

    أضف تعليقا