فساتين سهرة باللون الأحمر موضة خريف 2019 للقصيرات

يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان الدارجه هذا الموسم، وأنعكس ذلك على فساتين السهرة التي حرصت دور الأزياء العالمية على تقديمها بموديلات منوعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2019 – 2020.

شاهدي مختاراتنا لكِ والتي حرصنا على أن تكون بقصات تزيد من طول القامة.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة مطرزة موضة خريف 2019

 

فساتين سهرة V Neck

 

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

 

برزت هذا الموسم موضة فساتين السهرة بالقبة الـ V Neck حيث أطلت بها عارضات مونيك لولييه Monique Lhuillier وجورج حبيقة Georges Hobeika ونون باي نور Noon by Noor، تمسكي بهذا الستايل لتطيلي رقبتك اذا كان قصر قامتك يتركز في القسم العلوي منها.

 

فساتين سهرة بخصر عالي

 

لا تزال الفساتين المميزة بخصرها العالي متصدرة مشهد الموضة العالمية، وهى من أبرز الحيل التي ننصحك بإعتمادها لتزيدي من طولك، طالعي الموديلات التي رصدناها لكِ من مجموعة جيني Genny وتومي هيلفيغر Tommy Hilfiger.

 

فساتين سهرة A Line

 

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

 

تعتبر فساتين السهرة الـ A Line من القطع المفضلة للكثيرات لكونها من الموديلات التي تخفي عيوب الجسم وتزيد من طوله، وأحببنا الموديلات الفخمة التي زينت عروض ماركات كبيرة مثل باميلا رولاند Pamella Roland و براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

 

فساتين سهرة قصيرة

 

تبقى الفساتين القصيرة واحدة من أبرز الموديلات التي نرشحها بقوة لقصيرات القامة، وننصحهن بتنسيقها إما مع أحذية بلون الجلد أو بوط طويل من نفس اللون كما في الإطلالات التي جلبناها لكِ من عرض امبريو ارماني Emporio Armani و N°21.

 

فساتين سهرة High low

 

أحببنا هذا الموديل بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab، أحرصي على تنسيقه مع بوط طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق على غرار عارضة الدار اللبنانية الشهيرة.

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة