فساتين سهرة باللون الأحمر موضة الموسم لمناسبات ربيع 2019

  • سجلت فساتين السهرة الحمراء حضور كبير ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة والراقية، فتنافست أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة على تقديمها بتصاميم منوعة ستعزز إطلالة كل امرأة جريئة ترغب بإطلالة تجعلها محط الأنظار.

    - قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab موديلات فساتين السهرة الحمراء تميزت ببساطة ورقي القصات الخالية من التطريز، فتألقت إحدى عارضاته خلال عرض كوتور ربيع 2019 بفستان ناعم منسدل الأكمام مع تنورة هدلة وواسعة، فيما لفتتنا إطلالة عارضة أخرى ضمن مجموعة الأزياء الجاهزة لنفس الموسم حيث ظهرت بفستان One Shoulder مع شق طويل على الجانب سيزيد من طول القامة.

     

     

    - بالحديث عن فساتين السهرة الحمراء التي تبرز طول القامة، لابد أن نشير إلى الموديل الموقع من ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka والذي تميز بقصته المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجيا بدءًا من أسفل الركبة.

    - حرصت عدد من الماركات على إدراج تشكيلة من فساتين السهرة الحمراء التي تعتبر من الخيارات المثالية لكل امرأة تبحث عن تصميم يخفي ترهلات الخصر، فقدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فستان محتشم مزين بثنيات ناعمة حول منطقة البطن.

    - أحتلت فساتين السهرة الحمراء المنفوشة قسم كبير من مجموعات أسماء شهيرة مثل آندرو جن Andrew GN ولويزا بيكاريا Luisa Beccaria، أعتمدي الموديلات أحادية اللون منها اذا كنتِ ممتلئة الجسم.

    أضف تعليقا