بناطيل خصر عالي للقصيرات موضة 2020 من أسبوع باريس

تسعى دور الأزياء العالمية إلى إرضاء ذوق المرأة العاملة في المقام الأول، لذا تغلب على مجموعات الأزياء الجاهزة الموديلات العملية سهلة التنسيق وقد برزت هذا العام موضة البناطيل عالية الخصر فأمتلئت بها عروض أسبوع الموضة في باريس.

كوني على إطلاع بأحدث موديلات ربيع وصيف 2020 لتبرزي طول قامتك.

 

بناطيل واسعة من أسبوع باريس

 

بناطيل خصر عالي للقصيرات

 

ركزت دور الأزياء العالمية على البناطيل المصممة بأرجل واسعة والتي تؤمن الطلة المريحة والمحتشمة لكل من ترتديها، وقد رصدنا موديلات مميزة لدى Gauchere و Lemaire وتميزت بالألوان الحيادية التي تصب في صالح إطلالات العمل.

 

بناطيل خصر عالي مخططة

 

أنعكست موضة الطبعات المخططة على البناطيل أيضًا لا سيما تلك المصممة بخصر عالي مما يضمن لكِ مزيد من الطول في اطلالاتك النهارية والمسائية لا سيما اذا أعتمدي الموديل المونوكروم من توقيع ماركة Atlein.

 

اقرئي ايضا : موديلات بناطيل عالية الخصر موضة خريف 2019 للقصيرات

 

بناطيل بقصات غريبة

 

بناطيل خصر عالي للقصيرات

 

لفتتنا هذا الموسم الصيحات الغريبة التي طالت البناطيل، فخطفت أنظارنا الموديلات المزينة بالكشاكش على الجانبين لدى درايس فان نوتن Dries Van Noten، وبالتأكيد هذه الموضة تناسب الرشيقات أو النحيفات فعلى الممتلئات تفاديها تمامًا.

 

بناطيل خصر عالي بخامات لامعة

 

لم تعد الأزياء اللامعة حكرا على إطلالات المساء، لذا رأينا تنسيقات رائعة للبناطيل ذات الخامات اللامعة تجعل منها قطعة نهارية بإمتياز، طالعي أجمل الموديلات بتوقيع Lutz Huelle و Y Project.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة