الاستعداد لإطلاق "مستقبل الأزياء" في موسم الرياض

  • تستعد وزارة الثقافة السعودية لتنظيم فعالية "مستقبل الأزياء" ضمن "موسم الرياض" الذي انطلق الجمعة الماضي.
    وستستقبل الوزارة الزوار والمهتمين بالفعالية من 4 إلى 6 نوفمبر المقبل، وذلك في إطار تطبيق رؤيتها التي أعلنتها قبل فترة، وتضمنت 16 مجالاً ثقافياً، ستركز عليها من خلال البرامج والأنشطة والفعاليات، منها قطاع الأزياء.
    وسيتم في "مستقبل الأزياء" استضافة أبرز الشخصيات في هذا القطاع، وأشهر المصممين، وأصحاب المشاريع المتعلقة بالنشاط في المملكة العربية السعودية لتبادل الخبرات، والعمل على تطوير القطاع.


    وستتيح الفعالية الفرصة للمواهب المتميزة لاستعراض إبداعاتها ونجاحاتها، كما ستناقش أبرز التحديات والتوجهات والتطورات الحالية في قطاع الأزياء بهدف الارتقاء بالمواهب السعودية في هذا القطاع.
    ويتضمن جدول أعمال "مستقبل الأزياء" ندوات وورش عمل، ومحاضرات وجلسات حوارية، ستتطرق إلى التحديات والتوجهات الحالية في قطاع الأزياء العالمي وصناعته، خاصةً أنه يشهد إقبالاً واسعاً وحضوراً قوياً في المملكة العربية السعودية، ما يجعل الفرص في متناول الجميع، كذلك ستكون هناك منابر مخصصة لمناقشة العناصر المطلوبة لبناء منصة متكاملة لقطاع الأزياء في السعودية، وكيفية تجاوز التحديات التي تواجهها المواهب السعودية في هذا النشاط.


    وكانت إدارة الفعالية قد دعت في منتصف سبتمبر الماضي جميع المصممين والمصممات إلى التسجيل فيها للمشاركة في الحدث المهم والأول من نوعه في السعودية الذي سيناقش صناعة الأزياء الناشئة في السعودية لتحويلها إلى قطاع متطور ومستدام.

    اقرئي أيضاً: 

    تغطيات «سيدتي» و«الجميلة» الحيّة لأسابيع الموضة تصل إلى الملايين

    اكتب مع RED للقضاء على الإيدز: "مون بلان" تلـوّن باريس بالأحمر لإطلاق أحدث تشكيلة لها دعماً لجهود مكافحة فيروس نقص المناعة/ الإيدز

    مجلس الأزياء العربي ومراس يرحبّان بالمصممة إيريس فان هيربن والدكتورة ميغان بورمر في سيتي ووك

     

    أضف تعليقا