أسرار أناقة هيفاء وهبي بخمس أساسيات!

إذا أردنا أن نصف ستايل هيفاء وهبي، أقل ما بوسعنا أن نقوله عنه هو أنه فريد وإستثنائي، يترادف مع شخصيتها الجريئة التي لا تشبه نظيراتها من النجمات. فثمة نوع معين من الأنيقات اللواتي يبدو ستايلهن خالي من المبالغة أو التكلف أينما ذهبن ولكنه مع ذلك يبدو بعيداً كل البعد عن الكلاسيكية والعادية والرتابة. فهذه المواصفات تنطبق على وهبي الذي يملك كل لوك تختاره بصمتها  التي تشتهر بتوازن ستايلها وحسها الفاخر بالموضة وذوقها الذي يصعب مقاومته وحسن تنسيقها لإطلالاتها مع دمج احدث صيحات الموضة وأكثر اللوكات تفرداً فيها من دون أي مجهود يذكر.

 

ففي جعبة هيفاء حفنة من الأساسايات التي تبني عليها طلاتهالا التي تجعلها فاشينيستا تتبعها الكثيرات بحيث تجعل لوكاتها الستايل الفريد والعصري والمميز يبدو غاية بالسهولة لتحقيقه. وها نحن قد درسنا عاداتها في الستايلينغ وفن تنسيق الملابس لعدد من الطلات الشيك التي رأيناها بها وعدنا لك ببعض الحيل التي رصدناها من صورها.

 

اقرئي أيضاً: إطلالات هيفاء وهبي بالملابس الرياضية لا تخلو من الجرأة


1-    تحترف فن الأساسيات أولاً: 

هذه الفاشينيستا ليست فوق الأساسيات وهي تدرك كيف تدمجها في شتى لوكاتها. من التي شيرتات الكاجوال الى سراويل الجينز والاحذية الأنثوية الكلاسيكية كلها من ضمن أساسيات طلات وهبي ئفي شتى المواسم.


2-    الأكتاف الإستثنائية:

  تعي هيفاء جيداً أن الأكتاف الإستثنائية قادرة على ان تقلب أي طلة كلاسيكية الى لوك استثناءية ومن ثم تنسق باقي اللوك مع أكسسوارات إستثنائية.


 

 

3-    تبني الصيحات الجديدة:

لا تخاف هذه الفاشينيستا من دمج الصيحات الجديدة  في شتى لوكاتها . فهي تنتقي القطع الأساسية والضرورية الجديدة في عالم الموضة التي عادة ما تضعينها على أعلى قائمة امنياتها في كل موسم  وتمزجها مع ملابسها المفضلة وأكسسواراتها الآمنة التي تعودت على اعتمادها في إطلالاتها المميزة مثلما دمجت موضة اللاتيكس بأكثر من لوك من دون أن تمس بحدود الإبتذال.


4-     بين الأنوثة والجرأة:

فيما الطلات الأنثوية تبدو غاية بالإثارة، تدرك هذه النجمة بأنها ستبدو أروع حين تتناقض مع قطع ذات تأثير قوي من الأحذية العالية بطول الكاحل  أو الشراريب المميزة.


5-    التصاميم القصيرة:

إنها من أكثر الصيحات التي تعشقها هيفاء وهي تمنح قوامها المزيد من الرشاقة وتبرز جمال تضاريس جسمها الرائعة وتلقي الضوء على قامتها.
 
 
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات