مقتل شاب حاول إنقاذ فتاة من متحرشين في مصر

شهدت محافظة المنوفية واقعة مؤلمة، حيث قُتل شاب على يد آخر، بعد أن تصدى الأول لمحاولة تحرش الثاني بفتاة.
وبحسب ما ذكرته الصحف المصرية، فإن الواقعة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، في حملة طالبت بإعدام القاتل، حدثت بعد أن تدخل شاب يدعى محمود البنا، لإنقاذ فتاة يتحرش بها 3 شباب يتزعمهم شاب يدعى "محمد راجح"، فما كان من الشباب الثلاثة إلا أن انهالوا على البنا بالضرب، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.
وقال محمد البنا، والد الضحية، إن ابنه قتل على يد 3 شباب بمركز تلا في محافظة المنوفية بعد معاتبته لأحدهم على مغازلة إحدى الفتيات في الشارع، وأوضح أنه في بادئ الأمر تلقى اتصالاً من زوجته تخبره بأن محمود تعرض لاعتداء وطعن بالبطن وجرى نقله للمستشفى، مؤكدًا أنه توجه على الفور للمستشفى ولكن وجد نجله قد فارق الحياة.
وأكد والد القتيل أنه كان هناك تربص من قبل الشباب بنجله بعد معاتبته لهم على تعديهم على فتاة والتحرش بها، مضيفاً: "ابني قال لهم أن هذا الأمر ليس من رجولة.. واعتبرها مثل أختك"، مشيراً إلى أن نجله معروف وسط أصدقائه بالتربية والأخلاق، وأن أخلاقه الزائدة هي التي أوصلته إلى القتل.
وأعلنت وسائل إعلام مصرية القبض على المتهمين الثلاثة، ونشرت إحدى الصحف صورة المتهمين بعد القبض عليهم وهم مقيدون، بينما أمر النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي بإحالتهم لمحاكمة عاجلة، بعد انتشار حملة إلكترونية بإعدام المتهمين.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار