علامات الحب عند الرجل العقرب

الرجل العقرب لا يسهل التعامل معه أو الإرتباط به. كما أنه لا يسهل قراءة ما يدور في خلده ولا ما يشعر به. في الواقع النساء يجدن أن التعامل مع الرجل العقرب هو تحدٍ صعب للغاية.

 

الرجل العقرب غامض للغاية كما أنه لا يمكن توقع تصرفاته وحتى أفراد عائلته لا يمكنهم توقع ما الذي يفكر به أو ما الذي قد يقدم عليه.

 

في الحب الصورة هي نفسها، غموض وعدم القدرة على التوقع. عشق الرجل العقرب حاد وحسي ورغم أن ذلك من المفترض أن يجعل ما يشعر به واضح لكن الخصال الأخرى مثل الغموض والتشكيك والغيرة يمكنها أن تشكل حاجباً كثيفاً يمنع المرأة من رؤية ولمس مشاعره.

 

 وبالتالي السؤال الذي يفرض نفسه هنا.. كيف يمكن معرفة ما إن كان الرجل العقرب في وقع في حب إمرأة، وما هي العلاقات التي تفضح أمره؟

 

 

يقوم بمشاركة كل شيء مع المرأة

 

الرجل العقرب حين يقع في الحب يشعر بحاجة ماسة لمشاركة كل شيء مع المرأة. وفي الواقع يمكن ملاحظة إنتقاله الى هذه المرحلة بسهولة وذلك لانه عادة غامض كلياً وبالتالي ما تعرفه المرأة عنه سيكون محصوراً بما كشف عنه شخصياً. ولكن لاحقاً حين يقع في الحب ويصل الى قناعة لا لبس فيها بأن المرأة مثالية له، فهو سيثق بها وبالتالي سيبدأ بالإنفتاح عليها ومشاركة كل شيء معها.

المشاركة هذه نابعة من مبدأ هام للغاية له وهو أنه عليه أن يرضي جميع إحتياجات المرأة ما يعني أن سيشاركها بأفكاره ومشاعره وماله وذقه ووقته وكل شيء. العقرب بشبه الثور الى حد ما في مبدأ أنه يستثمر كل وقته وجهده في الآخر حين يثبت له الآخر بأنه يستحق ذلك.

 

التواصل سيصبح على أعمق المستويات

 

البرج هذا معروف بعمقه العاطفي وبالتالي حين يقع في الحب فهو لن يريد التواصل على مستويات هشة وسطحية بل يريد أن يخلق روابط قوية بينه وبين المرأة. وعليه سينتقل من مرحلة الإستماع والرد العابر التي كان يعتمدها سابقاً الى مرحلة المبادرة بالحديث عن مواضيع مختلفة وعميقة وهامة تتمحور حول الحياة والفلسفة الشخصية الخاصة بالمرأة وبأحلامها وأمالها. كما أنه سيحاول معرفة مشاعرها حول كل شيء من ضمنها مشاعرها تجاهه وإنما على مستويات أعمق بكثير من السابق.

هو يبحث عن علاقة قائمة على أسس متينة فيها الوضوح الكلي وبالتالي ستكون المرأة السر الذي سيريد كشف كل أسراره قبل الإنتقال الى مرحلة أكثر جدية.

مقاربة العقرب الصادقة هذه للتعرف بشكل أكبر وعلى مستويات أكثر عمقاً على المرأة تجعلها تشعر بأنها مميزة للغاية وبأنها عثرت على من يمكنها فهمها عاطفياً.. وحين تصل المرأة الى هذه المستويات من الراحة حينها يمكنها أن تتأكد ١٠٠٪ بأن العقرب واقع في حبها وهذا الحب جعله يقوم بكل شيء من أجل جعلها تصل الى هذه المرحلة من الراحة.

 

حسيته ستكون واضحة وضوح الشمس

 

العقرب برج حسي للغاية وهو معروف بأن وقود قلبه هو الشغف الذي معظم الأحيان يكون جسدياً. ولكن وبغض النظر عن ذلك فإن حسية البرج هذا ستكون واضح وبالتالي سيقوم بالمغازلة بشكل دائماً كما أنه سيظهر مشاعره بطرق مختلفة فيها الكثير من العاطفة والشجن.

 

في الواقع الأجواء عند اللقاء بالعقرب ستكون مشحونة للغاية وذلك لانه وبعد وقوعه في الحب الكيمياء ستكون في ذروتها وبالتالي لا يمكن عدم ملاحظة ما يحصل.

 

سيكون المخلص و الحامي

 

العقرب ورغم كونه من الأبراج التي تشكك كثيراً بالمرأة وذلك لانه يعاني من أزمة ثقة بالآخرين ولكنه حين يجد بأنها لم تقدم له أي مبرر لهذا الشك فهو سيتوقف عن ذلك وأن كانت بعض الرواسب ستبقى ولكنها غير مؤثرة ما لم يتم إثارتها مجدداً.

 

عندما يتخلص من التشكيك فهذا يعني أنه يثق بها وبالتالي يعرف بأنها تحبه ومخلصة تماماً له وعليه سيكون هو أيضاً كذلك. حين يقع العقرب في الحب فهو سيظهر إخلاصه بشكل واضح لا لبس فيه أمام الجميع.. المقاربة هذه طريقته في إظهار حبه وعليه هو سيجعل الآخرين يروون بأنكم فريق واحد وبأنه يقدرك ويحترمك.

 

في المقابل حين يقع في الحب فإنه سيكون الحامي للمرأة وسيكون الدرع الذي يقيها من كل ما يمكن للحياة أن ترميه. هو سيحرص على الإهتمام بالمرأة وبكل التفاصيل المتعلقة بها ومن ضمن هذه التفاصيل أمر بالغ الأهمية بالنسبة إليه ألا وهو واقع أنه الرجل الذي يحيمه ويدعمها.

 

سيقدم المرأة الى عائلته

 

قد لا يكون هناك حديث عن إرتباط جدي ولكن العقرب حين يقع في الحب سيقوم بتقديم المرأة الى عائلته.

قيامه بهذا دليل على أنه جدي للغاية تجاه المرأة حتى ولو كان لم يعترف بذلك بعد. حين تسألون أي رجل ينتمي الى برج العقرب عن الأشخاص الذي يعتبرهم الاكثر أهمية في حياته فإن جوابه سيكون أفراد العائلة دائماً.

ولهذا فإنه حين يبلغ المرأة بأنه يريد أن يقوم بتعريفها الى أفراد عائلته فهذا دليل واضح وضوح الشمس بانه يحبها وبأنه يعتبر العلاقة التي تجمعه بها جدية.

في الواقع هو سيقوم بذلك ليؤكد للمرأة بأنه يحبها سواء كان قد عبر عن ذلك لفظاً أم لم يعبر عنه بعد. لقاء المرأة بالعائلة هو تعبير واضح ومباشر عن عشق العقرب لها وعن واقع بأنها تستحق تماماً ثقته بها.

 

سيقوم بالكثير من المغامرات معها

 

الرجل العقرب من النوع الذي يحب تحدي نفسه لمعرفة حدود إحتماله وقدراته.. وعليه حين يقرر القيام بالمغامرات التي عادة يقوم بها بمفرده مع المرأة فهذا دليل على أنه يحبها.

المغامرات هذه ستكون جريئة وذلك لانه يريد أيضاً منك تحدي نفسك ومعرفة حدود قدراتك.

ولكن الدعوة لن تكون عابرة فهو سيخطط للأمر بشكل دقيق وسيحرص على إضافة الكثير من الامور الاخرى التي تجعل المرأة لا تختبر لحظة ملل واحدة. الدعوة ظاهرياً ستكون للقيام بنشاط ما معاً ولكنها في الواقع ستكون كرنفال من المغامرات التي ستجعل المرأة تختبر أجمل الأوقات.

 

وطبعاً بعد اليوم الحافل بالمغامرات سيكون هناك العشاء الرومانسي الذي سيكون أيضاً قد تم التخطيط له بشكل مفصل.

 

تبدل واضح في هوسه بالسيطرة

 

العقرب من الأبراج التي تعاني من هوس السيطرة.. فهو يريد فرض سيطرته على كل شيء ومن ضمنها مسار العلاقة وحتى على المرأة. ولكن حين يقع في الحب فإن هذا الهوس سيخف ويصل الى حد الأدنى. في الواقع التغير في شخصية العقرب سيكون أيضاً في مجالات أخرى، فهو لن يكون غامضاً كما كان عليه الحال سابقاً وسيتحول من شخص عدائي الى حد ما الى اخر محبب للغاية. التغييرات في شخصية العقرب وفي مقاربته للعلاقة وللشريكة ستكون واضحة وبالتالي لا مجال لعدم رؤيتها. حين تلمس المرأة هذه التغييرات فحينها يمكنها أن تدرك بأنه وقع في حبها.

 

إقرئي ايضاً:

أمور عليكن تقبلها ان كان الهدف إنجاح العلاقة بحسب الأبراج

هذه الأبراج موهوبة وتبرع في كل شيء

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات