أجمل فساتين سهرة 2020 من أسبوع الموضة العربي

  • أنطلق أسبوع الموضة العربي في دبي والمخصص للأزياء الجاهزة والكوتور موسم ربيع وصيف 2020، وأكتظت منصات العروض بفساتين سهرة خلابة لا سيما تلك المصممة بأنامل المبدعين اللبنانيين.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سواريه يمكن ارتدائها في أكثر من مناسبة

     

    فساتين سهرة مطرزة من أسبوع دبي

     

    أجمل فساتين سهرة 2020 من أسبوع الموضة العربي

     

    هيمنت فساتين السهرة المحبوكة بالتطريز المتقن على مجموعات أشهر المصممين، فتهادت بها عارضات حسين بظاظا Hussein Bazaza ورامي قاضي Rami Kadi وتنوعت التصاميم بين المنفوش الضخم والفساتين الطويلة المعانقة للقامة.

     

    فساتين سهرة بخامات لامعة من أسبوع الموضة العربي

     

    لم تقتصر التفاصيل اللامعة في فساتين ربيع وصيف 2020 على التطريز والترتر الملون بل تمثلت أيضًا في الخامات البراقة كالحرير والساتان، وصُممت منهما تصاميم شديدة النعومة تألقت بها عارضات نوره آل شيخ Nora Al Shaikh و Kibovskaya و Jonathan Marc Stein.

     

    فساتين سهرة قصيرة موضة ربيع 2020

     

    أجمل فساتين سهرة 2020 من أسبوع الموضة العربي

     

    بخلاف فساتين السهرة الطويلة شهد أسبوع الموضة العربي حضور لافت للتصاميم القصيرة التي تعلو الركبة كما في مجموعات Daniele Carlotta، وتميزت بالأكتاف العريضة البارزة والتطريز الناعم من نفس لون الفستان.

     

    فساتين سهرة كم طويل من أسبوع الموضة العربي

     

    حرصت عدد من الماركات العربية على إدراج تشكيلة منوعة من فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة، ومن جهتنا أحببنا الفستان المحتشم المنفوش من توقيع رامي قاضي Rami Kadi كما لفتنا الموديل متوسط الطول المطرز بشكل عمودي من مجموعة حسين بظاظا Hussein Bazaza.

    أضف تعليقا