موديلات فساتين سهرة من أسبوع الموضة العربي بدبي تزيدك طولاً

  • بنظرة سريعة على عروض أزياء أسبوع الموضة العربي بدبي لموسم خريف وشتاء 2018، سنلاحظ أن قصيرات القامة هن صاحبات الحظ الأوفر، فجانب كبير من المجموعات يخدم إطلالاتهن.

    طالعي مختارات (الجميلة) من أحدث موديلات فساتين السهرة لإطلالة تخطف الأنظار وقوام ممشوق ومثالي.

    - زخرت منصات العروض هذا العام بالفساتين المطبعة ولكن في سبيل الحصول على قامة ممشوقة عليكِ اللجوء إلى الفساتين أحادية اللون ذي التطريز الناعم مثل الموديلات الموقعة من عائشة رمضان Aiisha Ramadan.


     

    فستان سهرة من توقيع Aiisha Ramadan

    - بخلاف الأزياء اليومية حرصت أغلب الماركات هذا الموسم على إدراج فساتين سهرة مزدانة بطبعة الخطوط الرأسية ما يضمن لكِ مزيد من الطول، هذا الموديل تنافست ماركات مثل آرام ديزاين ArAm Designs وRenato Balestra على تقديمه بقصات حتماً ستجدي بينها ما يوافق ذوقك.

    - الفساتين المحبوكة بخيوط رفيعة براقة وتمتاز بتنورة عالية الخصر مع ياقة حرف V مثل التصميم الملكي من توقيع ماركة Nicole And Felicia، ستجعلك محط الأنظار في سهراتك الهامة وستوحي بأنكِ أطول مما أنتِ عليه.


     

    فستان من تصميم Nicole And Felicia

    - تبقى فساتين حورية البحر Mermaid dresses هى القطعة السحرية التي تضمن لكِ طلة أنثوية وقامة طويلة، طالعي الموديلات الموقعة من آرام ديزاين ArAm Designs و Tatiana V.Lyalina، وأنتقي منها القطعة التي تنسجم مع لون بشرتك.

    أضف تعليقا