ألوان شعر خريف 2019 من النجمات... البني في المقدمة

تبرز في كل موسم ألوان صبغات شعر متعددة، تساعد المرأة في الحصول على إطلالة متجددة وعصرية تخرجها من الملل والروتين. وفي خريف 2019، أطلت ألوان صبغات شعر سرعان ما لاقت انتشاراً بين النساء.

 

 أبرز ألوان شعر خريف 2019 من النجمات العربيات، واختاري من بينها ما يلائم أسلوبك ولون بشرتك

 

البني الداكن

 

تُعد صبغات الشعر البني بتدرجاته المختلفة، لا سيما الداكنة منها، إحدى أكثر صيحات ألوان الشعر رواجاً في موسم خريف 2019، بدليل انتشاره بشكل كبير بين النساء عموماً والنجمات خصوصاً، وتحديداً النجمة أحلام، التي أطلت في برنامج ذا فويس بلون شعر بني داكن ولامع ناسب لون بشرتها وأضفى على إطلالتها توازناً مثالياً.

 

 

البني الفاتح

 

كذلك، تلاقي صبغة الشعر البني الفاتح رواجاً كبيراً في الوقت الراهن بين النجمات العربيات، في مقدمتهن المذيعة الأردنية رؤى صبان، التي اعتمدت لخريف 2019 لون الشعر البني الفاتح، الذي أتى ملائماً جداً للون بشرتها الفاتح وأضفى على إطلالتها رونقاً مميزاً. فإذا كنت تمتلكين بشرة بلون فاتح، لا تترددي هذا الخريف بتجربة صبغة الشعر البني الفاتح.

 

البني العسلي مع الخصل الذهبية

 

البني العسلي مع الخصل الذهبية الخفيفة هو أحد أجمل ألوان الشعر لخريف 2019 وأكثرها رواجاً، فهو يمنح المرأة إطلالة مشرقة ومضيئة خلال الأيام الباردة، إضافة الى أنه يلائم ألوان البشرة كافة، الفاتحة والداكنة. فإن كنت من محبات لون الشعر البني العسلي مع الخصل الذهبية، اعتمديه على طريقة النجمة حلا الترك.

 

البني المحمر

 

من المعروف أن الفنانة الكويتية شمس، غالباً ما تعتمد اللون البني لشعرها، إلا أنها ظهرت في آخر صور لها على موقع إنستقرام بالشعر الطويل البني المحمر، الهادئ وليس الناري، وهو لون مميز، ويلائم ذوات البشرة الفاتحة، كما يعد إحدى صبغات الشعر الرائجة لخريف 2019، فاعتمديه بلمسة متجددة على طريقة شمس.

 

 

الأسود الفاتح

 

إن كنت تتمتعين ببشرة سمراء، وترغبين في اعتماد صبغة شعر رائجة وعصرية، فلا تترددي هذا الخريف باعتماد صبغة الشعر الأسود الفاتح، وذلك على طريقة النجمة فرح الهادي، لا سيما أن الأسود هو من أجمل ألوان الشعر، ويحتل حيزاً كبيراً في كل موسم بين صبغات الشعر، فلا تترددي في تجربته إن كنت ترغبين في تغيير اللوك الحاص بك هذا الخريف.

 

البني مع الخصلات العسلية

 

إن كنت ترغبين بالاحتفاظ بلون شعرك البني الداكن، وإنما ترغبين في إضفاء لمسة متجددة وعصرية عليه، ننصحك هذا الخريف باعتماد صبغة اللون البني مع الخصلات العسلية الفاتحة، وذلك على طريقة النجمة بثينة الرئيسي، فهو سيمنحك إطلالة عصرية مميزة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

سريحات شعر مميزة ولافتة بأسلوب بيلا حديد

أبرز الاطلالات الجمالية للفنانة روبي في ذكرى ميلادها

أجمل تسريحات شعر شيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها

أضف تعليقا