عطور تفضلها النجمات

تلعب العطور دورا هاما في دعم شخصيه المرأة وجمالها , ومما لاشك فيه أن المرأة متى عرفت كيف تختار العطر الذي يناسب شخصيتها زادت الى جمالها العام سحرا جديدا يزيد الى شخصيتها عنصرا جديدا فاتنا والعطر العنصر الأقوى إثارة وجاذبية والذي تحرص عليه المرأة عموماً ويحرصن على اقتناءة النجمات كعلامة إضافية لهن ويكاد يكون ماركة خاصة بهن يسبقهن في حضورهن ومازالت العطور الفرنسية هي الأكثر رواجاً وأكثر شهرة ....في استطلاع طرحته سيدتي لمعرفة العطر المفضل لدى نجمات الدراما السورية وهل يستخدمن عطراً واحداً أم يفضلن التغيير , قوي أم ناعم فكان التالي :

- الفنانة سلاف فواخرجي لديها عطرها المميز والمفضل عن غيره black XS ولكن برأيها هذا لايمنعها أن تنوع ما بين العديد منها وتفضل روائح العود .

- الفنانة هبه نور لاتعتمد عطراً واحداً معيناً , بل تحب التغير دائماً , ولكنها تميل وتحب المسك فهو عطر قوي وساحر وله تأثير قوي .

- الفنانة جيهان عبد العظيم تعشق العطور وعلاقتها بها قوية وتستخدم أكثر من عطر لأن لكل عطر سحره الخاص حسب قولها لذلك تستخدم أكثر من عطر , ولكن المفضل لديها هو Narciso " .

- النجمة جيني اسبر تحب التغيير والتنوع , وتحرص دائماً على مواكبة كل جديد في عالم العطور, وفي الصباح تفضل العطر الخفيف , أما في المساء والسهرات فتفضل العطر القوي الطاغي .

- الفنانة دينا هارون , لا تتقيد بنوع معين من البراندات وتبحث عن العطر الجميل والذي تحبه ويناسبها لذا هناك أكثرمن نوع تستخدمه , وللصباح عطره الخاص لديها وتفضل براند "الاسكادا" وترى أن المناسبة واللباس يفرض عليها نوع العطر التي تضعه وتحب العطر القوي وتميل إلى المسك كثيراً .

أضف تعليقا