فساتين للقصيرات ونصائح من وحي الفاشينيستا غنى غندور

أشرنا في الكثير من المرات السابقة كيف أن الحذاء ذو كعب المنصة، يساهم في جعل قصيرات القامة يبدون أكثر قصراً، و ذوات الجسم الصغير يجب أن يبتعدن عن مثل هذه الكعوب، ولكن ثمة الكثير من المرات الأخرى التي استلهمنا فيها من لوكات الفاشينيستا ذوات القامة غير الطويلة مثل غنى غندور كيف يبدون أطول قامة وأمشق جسماً، ومن هنا، تابعنا لك أبرز طلاتها وعدنا لك ببعض النصائح لكيفية اختيار ملابس تعزز من شكل جسمك إن كان قوامك مثلها.

 

تنسيق ملابس للقصيرات من وحي الفاشينيستا غنى غندور


أولاً، عندما تكونين صغيرة البنية، عليك أن تضعي أمرين في الحسبان: أن تبدين أطول قامة، وأن تبتكري طلة تعزز من جمال قوامك وأن تتفادي ان تقسمي جسمك في الوسط.
كيف تبدين أطول بحسب الكثير من لوكات غنى غندور:


1-    التزمي بالطلات بألوان محدودة. ستبدين مذهلة في فستان بسيط مع القليل من الألوان هنا وهناك. الفساتين هي خيارك الأمثل وخصوصاً الضيقة منها التي ستجعلك تبدين أطول حتماً.
2-    اختيار ملابسك بالمقاس والحجم الصحيح مهم للغاية بالنسبة للسيدات بهذا الجسم لأنها إن كانت أوسع من ما يجب ستجعلك تبدين أقصر.
3-    طريقة واضحة للحصول على الطول الإضافي هي الكعب العالي، ولكن عليك أن تتفادي اختيار الكعب العالي المزدوج أو العريض أو على شكل منصة أو شاهق العلو، فهذ الأحذية ستجعلك تبدين وكأنك تقفين على سلم وتلفت النظر الى قصر فامتك!


4-    ابتعدي عن الأكسسوارات الضخمة لأنها ستبدو وكأنها أكبر من حجمك.
5-    عادة ما تكون رجلي المرأة صغيرة البنية قصيرتين  ولجعلها تبدو أطول قامة، اختاري حزامك بلون سروالك أو تنورتك.
6-    إذا كنت فوق سن الأربعين، تفادي الفساتين القصيرة مهما بدت لافتة عليك واستبدليها بتنانير أو فستان بطول الركبة أو ميدي فيما السراويل ذات الخصر العالي والتي تتسع على الأقدام ستجعلك تبدين أطول قامة.


7-    الياقات المنسدلة أو المفتوحة أو التصاميم ذات الثغرات على الصدر ستسهم في جعلك أطول.
8-    تفادي التوبات الطويلة واختاريها بطول الأوراك كحد أقصى لأن الطويلة للغاية ستجعل رجليك أقصر.
9-    تفادي ارتداء الكثير من الطبقات ولا تضعي سروالك في داخل حذاءك الشتوي.

 

 

أضف تعليقا