صور نرمين الفقي تقف على رأسها داخل الجيم

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها ومحبيها عبر حسابها على موقع إنستقرام بمجموعة من الصور التي التقطت لها، وهي تقوم بممارسة التمارين الرياضية الصباحية، واستعرضت نرمين الفقي رشاقتها من خلال بعض التمارين الرياضية التي يصعب على الكثيرين تنفيذها، والتي منها الوقوف على اليدين.

 

اقرئي ايضا : أحمد فهمي يقطع شهر العسل ويترك هنا الزاهد وحدها لهذا السبب

 

وأشاد الكثيرون من متابعي نرمين الفقي برشاقتها، وأكدوا أنها فقدت الكثير من الوزن بعد ظهورها في هذا الصور التي ارتدت من خلالها الملابس الرياضية.

 

نرمين الفقي

 

آخر أعمال نرمين الفقي هو مسلسل أبو العروسة

 

جدير بالذكر أن الفنانة نرمين الفقي كان آخر أعمالها الفنية مسلسل "أبو العروسة" الذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدارما المصرية من بينهم سوسن بدر وسيد رجب وأحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمود حجازي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وكارولين عزمي ومحمد عادل ميدو، ومن تأليف هاني كمال، واستطاع أبطال هذا المسلسل أن يحققوا نجاحاً كبيراً للغاية حتى أن متابعي المسلسل ومشاهديه تفاعلوا مع أحداثه بشكل كبير، وطالبوا بأن يتم اختيار يوم ليكون عيداً للأسرة المصرية، بعد أن انشغلوا بالتطور التكنولوجي، وما شابه ذلك من الأشياء الجديدة التي أبعدت أفراد الأسرة عن بعضهم.

 

اقرئي ايضا : وفاة نجل ريم البارودي يشعل السوشال ميديا

 

على ناحية أخرى أعلنت الفنانة نرمين الفقي منذ فترة أنها تقوم بقراءة عدد من النصوص الدرامية التي لم تستقر على أي منها حتى الآن، وستعلن عن أحدث أعمالها خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليقا