مكياج جليتر ذهبي وتحديد الوجه بالكونتور

لكل من تواجه صعوبة في تطبيق الكونتور، فيما يلي فيديو لتحديد الوجه بالكونتور مع مكياج جليتر ذهبي حول العينين، لإطلالة مكياج ساحرة مع العيون البراقة والشفاه المطفأة تيليق بالمناسبات والحفلات.

بشرة نقية ومرطبة ومشرقة

مكياج جليتر ذهبي


ابدئي دائما مكياجك ببشرة نقية ومرطبة، وزعي البرايمر الكريمي الملون بدرجة أدكن من لون بشرتك بدرجتين إلى 3 درجات تمهيدا لوضع الكونتور بطريقة ناجحة تبرز ملامح الوجه بقوة.
خذي الهايلايتر الخاص ببشرة الوجه والجسم، ووزعيه بالفرشاة الكبيرة على كامل بشرة الوجه.
ثم وزعي كريم الفاونديشن بلون أفتح على كامل السحنة لتوحيد لونها  تماما كما هو موضح في الفيديو.

تطبيق الكونتورينغ

مكياج عيون جليتر

 


استعيني بباليت الكونتور الملونة بدرجات فاتحة وغامقة ومتوسطة وابدئي بواسطة فرشاة الكونتور الصغيرة برسم خطوط باللون الداكن على أعلى الجبهة وأسفل الخدين والذقن، وعلى جانبي العينين والأنف.
ثم بفرشاة الهايلايتر المدورة امزجي اللون على البشرة، ووزعي يضربات طفيفة الهايلايتر على أعلى الوجنتين لتحديدهما بإتقان.
استخدمي بلاشر روز ذهبي على الوجنتين لمنحهما لونا دافئا وأنيقا.

مكياج عيون

مكياج عيون جليتر


اختاري للعينين ألوان ظلال ترابية دافئة وناعمة، ابدئي باللون البني الفاتح، وامسحي به على كامل الجفنين المتحركين مع سحب اللون إلى الخارج قليلا. ثم استخدمي اللون البرغندي المحروق بلمسات خفيفة جدا على طيّة العين. وربّتي باللون الجليتر الذهبي على كامل الجفنين المتحركين، مع التربيت برفق على زاوية العينين الداخلية.
ارسمي بعدها خطّ الجفون العلوي بالآيلاينر الأسود.

رموش اصطناعية وماسكارا مكثفة


 ثم ثبتي شريط الرموش المزيّفة ومرّري الماسكارا السوداء عليه للحصول على رموش بارزة وطويلة.

شفاه بنية لحمية


انهي مكياج العيون الغليتر بتحديد كونتور الشفاه بقلم الشفاه البني اللحمي، وبنفس اللون املئي كامل شفتيك بالقلم لمنحهما مظهرا مخلميا مطفأ، يتناغم بشدة مع مكياج العيون الجليتر وكونتور الوجه البارز والجذاب.

لمحبات الإطلالات الطبيعية البعيدة عن المبالغة والجرأة مع لمسات أنثوية ورومانسية تليق بمناسباتك الكبيرة هذا الموسم، يمكنك إعتماد مكياج جليتر ذهبي على دمعة العين والجفنين المتحرّكين، مع كونتور الوجه البارز والشفاه النيود بأسلوب متناغم، تماما كما هو موضح بالفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا