مكياج يومي لطالبات الجامعة

بالصور والفيديو، تعرفي على طريقة تطبيق مكياج يومي خفيف وناعم لطالبات الجامعة لإطلالات طبيعية هادئة تليق بأوقات النهار وساعات الدوام.

تحضير البشرة


ابدئي بترطيب البشرة بعد تنظيفها جيدا في الصباح بغسول مناسب، اختاري كريماً مرطباً جيداً من شركة موثوق بها لتأمين المظهرالنديّ والصحي للبشرة، والذي يعزز من ثبات مكياجك طوال ساعات النهار.

توحيد السحنة

 

مكياج يومي لطالبات الجامعة


وزعي كريم الأساس بلون متوسط يليق بلون بشرتك الطبيعي، واستعيني بإسفنجة البيوتي بليندر لمزجه على كامل سحنة البشرة بشكل متجانس ومتساوٍ.
استعيني بقلم الكونسيلر بلون أفتح من لون الأساس المتوسط، لتظليل الهالات السوداء تحت العينين، وأيضا على المناطق بين الحاجبين وأسفل الشفاه لتفتيحها. ربّتي على هذه المناطق بالبيوتي بليندر لتوزيع الكونسيلر جيداً.
ربتي بالاسفنجة المستديرة المغطسة بالبودرة الحرة على كامل بشرتك لثبات خطوات الفاونديشن الكريمية.

مكياج العيون

 

اقرئي أيضاً: مكياج خفيف يومي للبنات لتبدين طبيعية واصغر سنًا

مكياج يومي لطالبات الجامعة


مشطي الحاجبين بفرشاة الحواجب الملونة لمزيد من الألق حول منطقة العيون.
ووزعي الظل الكريمي الفاتح على الجفون العليا، ثم مرّري الفرشاة الكبيرة على كامل السحنة لمزيد من المزج وبناء اللون.
مرّري الآيلاينر الأسود السائل على خطّ الرموش العلوي مع سحب الخطّ قليلا نحو الخارج، لرسمة العيون المجنحة الخفيفة والناعمة.

الخدود والشفاه

مكياج يومي لطالبات الجامعة


لوّني الوجنتين بالبلاشر البورنزي الخفيف والدافئ باستخدام الفرشاة وبضربات خفيفة وذلك على العظمتين وجسر الأنف. ثم مرّري ضربات الهايلايت الخفيفة على أعلى الوجنتين والصدغين أيضاً.
انتقلي الآن إلى مكياج الشفاه، وخطّطي كونتور الشفاه بقلم بني بلون محايد وطبيعي. واملئي الشفاه بالقلم، ثم مرّري الروج المشمشي النيود على كامل مساحة الشفاه، ليكتمل مكياج البشرة اليومي المناسب لطالبات الجامعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا