للتي تبحث عن طلّة ورسم الحواجب مثالية، إليك فيما يلي جميع النصائح والارشادات التي تحتاجين إلى معرفتها حول كيفية استخدام BROW STYLER الجديد 2 في 1، قلم شمعي وبودرة، من بنفت كوزمتكس، من إعداد يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية في بنفت كوزمتكس.  

 

نصائح وإرشادات يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس

لقد تطوّرت التكنولوجيا على مستويات كثيرة، وتمثّلت واحدة من أكبر الخطوات التي حقّقتها في المنتجات المتعدّدة الأغراض. ويميل الأشخاص إلى اختيار المنتجات المتعددة الاستعمالات، لأنّ الملاءمة باتت أساسيّة في يومنا هذا. بالنسبة إلينا في بنفت كوزمتكس، فإنّ هدفنا الرئيسي هو توفير مستحضرات تقدّم حلولًا فورية للصعوبات التي قد تعاني منها أيّ امرأة في مجال العناية بجمالها!  

بفضل براو ستايلر Brow Styler، المنمتج الأحدث بين مستحضراتنا المتعددة الأغراض المخصصة للحواجب، ستتمكّن النساء من تنفيذ إطلالة حواجبهنّ بلمح البصر. صدّقيني، عندما تبدئين باستخدام هذا المستحضر وتكتشفين عدد الإطلالات المختلفة التي يسمح لك بتنفيذها، فإنّه سيغدو مستحضرك المفضّل! وبراو ستايلر Brow Styler هو مستحضر 2 في 1 يضمّ قلمًا شمعيًا في أحد طرفيه، وبودرة سائبة في الطرف الآخر. إنّ الشمع مثاليّ للحصول على حواجب مرسومة ومحدّدة، في حين تمنح البودرة إطلالة ناعمة وكثيفة! وأكثر ما أحبّه في هذا المستحضر أنّ بإمكانك استخدام كلّ من البودرة أو القلم بمفرده، أو استخدامهما معًا بأي طريقة تريدينها لتحصلي على الحواجب التي ترغبين بها!

أُطلق على هذا المستحضر اسم Brow Styler لأنّه يُمكّنك من تنفيذ 3 إطلالات حواجب مختلفة باستخدام مستحضر واحد وفي دقائق معدودة! من الممتع للغاية استخدامه بأساليب متنوّعة واختبار إطلالات مختلفة. كلّ ما تحتاجين إليه هو النصائح والإرشادات المناسبة بحسب الإطلالة التي ترغبين في تنفيذها.            

براو ستايلر من بنفت كوزمتكس


لإطلالة حواجب ناعمة وكثيفة، لن تحتاجي سوى إلى طرف البودرة!

بالإمكان استخدام البودرة بمفردها على الحواجب! للحصول على إطلالة ناعمة وكثيفة، استعيني بالرأس المَزويّ الدقيق لملء أيّ فراغات في حاجبيك بالبودرة. يُذكر بأنّ أداة التطبيق المصمّمة خصيصًا أكثر مرونة ودقة من الفرشاة المزويّة، أي أنّها تمنحك إمكانيّة التطبيق بدقّة فائقة! كما أنّ هذه البودرة قابلة للتعزيز إلى حدّ كبير، بحيث يمكنك تنفيذ إطلالة طبيعية أو داكنة وكثيفة، بحسب رغبتك. إذا لم يكن حاجباك خفيفين جدًا، ركزي فقط على الأجزاء التي تحتاج إلى الملء. أحبّ استخدام البودرة بمفردها عندما ألتقي صديقاتي لتناول الفطور أو عندما أخرج للقيام بمهمة سريعة.

براو ستايلر من بنفت كوزمتكس


لإطلالة حواجب مرسومة وبارزة، لن تحتاجي سوى إلى طرف القلم الشمعي!

من شأن استخدام الشمع بمفرده أن يمنحك إطلالة حواجب مرسومة وبارزة! فقد صُمّم رأسه، الذي يتّخذ شكلَ المعيّن، خصيصًا لمساعدتك على تحريك الشمع بسهولة بين شعيرات حاجبيك. استخدمي الجانب الأعرض من الرأس لملء أيّ فجوات، واستعيني بالجانب المستدقّ لتحديد حاجبيك بطريقة متقنة. أمّا أفضل مميّزات هذا القلم الشمعي فكونه مقاومًا للماء ويتّسم بالثبات لمدة 18 ساعة، أي أنّك لن تقلقي حيال إمكانية التلطيخ.  

 

براو ستايلر من بنفت كوزمتكس


لإطلالة حواجب جريئة ومحددة، ستحتاجين إلى استخدام الطرفين!   

أليست استخدامات هذا المستحضر المتعددة رائعة؟ إذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر جرأة، استخدمي الشمع أولًا ثمّ البودرة. ستحتاجين إلى الشمع لملء فجوات حاجبيك وتحديدهما، وباستخدام البودرة فوقه ستحصلين على إطلالة أقوى وأكثر جرأة! كما أنّ بإمكانك تطبيق البودرة أولًا لملء حاجبيك، ثمّ تحديدهما بواسطة الشمع. بهذه الطريقة، ستحصلين على إطلالة حاجبين محدّدين جريئة لكن مخفّفة. يُذكر بأنّ تركيبتَي القلم الشمعي والبودرة مصمّمتان لتتكاملا تمامًا ولتتناغما بروعة فائقة أيًا كانت طريقة استخدامك لهما!

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أساسيات المكياج

7
أساسيات المكياج
الفرق بين برايمر العين والكونسيلر

لا يمكن لمكياج العيون العصريّ الاستغناء عن خطوتيّ برايمر العين والكونسيلر، فكلاهما...

9
أساسيات المكياج
مكياج خريفي ناعم ونصائح لصاحبات البشرة الحنطية بالفيديو

  توصف البشرة الحنطيّة بأنها بشرة متورّدة بشكل طبيعيّ، ولا تحتاج إلى مخفٍ للع...

7
أساسيات المكياج
بالفيديو وبالصور: هكذا تختارين لون الظل المناسب للحواجب وطرق لرسم الايلاينر

للعيد رهجته وطقوسه الجميلة. للواتي يرغبن بابتكار مكياج للعيد يبرز جمال عيونهن نقدم...

11
أساسيات المكياج
طريقة رسم ايلاينر العيون المبطنة و المستديرة والصغيرة

كما تهتم المرأة بشكل الحواجب لتتماشى مع شكل الوجه ،عليها ايضا الاهتمام بطريقة رسم ...

4
أساسيات المكياج
كورس مكياج جديد على مدرسة الجميلة من أكاديمية Tess اللبنانية

أطلق موقع مدرسة الجميلة، أول مدرسة لتعليم فنون المكياج في الوطن، كورساً جديداً في ...

11
أساسيات المكياج
مكياج سهرة فخم بالاخضر للاحتفالات والمناسبات المهمة

العيد على الابواب و أنتِ بحاجة لتطبيق مكياج عيون مميز تأسرين به الحاضرين ببريق عين...

4
أساسيات المكياج
طريقة اختيار وتركيب الرموش الاصطناعية بسهولة؟

قد تكون الرموش الاصطناعية المتطايرة في أحد جانبي العين من أسوأ الكوابيس التي تراود...

12
أساسيات المكياج
درجة البودرة للبشرة الحنطية

لكلّ من تبحث عن درجة البودرة المثاليّة للبشرة الحنطيّة، إليك هذه الخيارات لتنتقي م...

7
أساسيات المكياج
بالفيديو وبالصور: 4 طرق لوضع كريم الأساس وكونتور الوجه واضاءة البشرة

جيل جديد من كريمات الأساس المزوّدة بتقنيات ومواد تعالج البشرة وتوّحدها كما تضخّ ال...