عبايات المصممة السعودية يسر ذات أسلوب مبتكر

يُسر شعت، مُصممة شغوفة بالأزياء، تسعى إلى تحقيق أهدافها بهمة عالية، تخصصتْ في دراستها الجامعية بتقنية المعلومات، ولكن شغف الأزياء لم يفارقها، فقبلت التحدي وأطلقت اسمها التجاري الخاص بها في قطاع الأزياء "يُسر"، وذلك بعد اكتسابها خبرة مستوحاة من المجتمع السعودي خاصة والخليجي بشكل عام، بالإضافة إلى حصولها على عدد من الدورات الخاصة في مجال التصميم والأزياء والخياطة. 


    • ولا ينحصر اسم هذه العلامة على كونه يعكس الاسم الحقيقي لـ "يُسر"، بل هو ترجمة واقعية لفلسفة السهولة والبساطة التي تبحث عنها الفتاة العصرية في عبايتها، مع مزيج إبداعي من الفخامة والتميز.

    • كان قرارها في دخول سوق الأزياء مبنياً على تخطيط مسبق، ودراسة متأنية، والأهم من ذلك كله الفهم العميق لمتطلبات الفتاة ومعرفة الأذواق في المجتمع الأنثوي، سواءً في بيئة العمل، أو المناسبات الخاصة، أو حتى لقضاء اليوم العادي بين الأهل والأصدقاء.

    • حرصتْ "يُسر" على اتباع آخر خطوط الموضة ودمجها في العباية بأسلوب مبتكر. فـ الفلسفة التي تقف وراء تصميم العبايات لدى "يُسر" تعتمد الحفاظ على أساسيات العباية مع إضافة لمسات ذكية وأفكار مبتكرة تضفي رونقاً واضحاً وتغييراً جمالياً أخاذاً. فعلى سبيل المثال، يمكن تحويل العباية العملية إلى عباية سهرة أو عباية مسائية، وذلك بإضافة لمسات خفيفة وبعض الأفكار الذكية. ومن أبرز خيوط النجاح في "يُسر" الاعتماد على الأقمشة المتميزة بنوعيها التقليدي والعالمي، والأهم من ذلك هو كيفية دمجها بالمواسم والمناسبات بأسلوب عصري يحاكي طموح الفتاة.

    • حساب الإنستغرام: y.abayat

اقرئي أيضاً: 

لفات توربان غير تقليدية من الفاشينيستا

ملابس محجبات بالأحمر لاناقتك في الخريف

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات