هل أجرت ابنة شريف منير عملية تجميل؟ شاهدوها في أحدث ظهور لها

بالصور... أسما شريف منير توجه الشكر لمتابعيها... فما السبب؟

 

شاركت خبيرة الموضة ومقدمة برنامج أنا وبنتي أسما شريف منير، جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمجموعة من الصور التي التقطتها في إحدى حفلات الزفاف التي حضرتها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وظهرت أسما شريف منير في الصور وهي داخل إحدى قاعات الأفراح وترتدي فستاناً أسود طويلاً واستطاعت أن تخطف أنظار الكثيرين لها بسبب إطلالتها المميزة للغاية، والتي أشاد بها متابعوها بشكل كبير ووجهوا لها الكثير من الكلمات الرقيقة التي أكدت على اختياراتها الجيدة في إطلالاتها.

 

اقرئي ايضا : عمر عبداللات يهدي المصريين «على اسم مصر» للشاعر صلاح جاهين

 

ودفعت التعليقات المميزة التي تلقتها أسما شريف منير إلى الخروج والرد على كلمات متابعيها وقالت «مش ممكن اللذاذه والكومنتس الحلوه دي نفسي أرد على واحد واحد فيكم، ادتوني ثقة في نفسي مش عارفه أشكركم إزاي، والله بحبكم اوي إنتوا عيلتي وحبايبي، ربنا يديم المحبة إللي بنا وأكون ديماً عند حسن ظنكم».

 

يعرض لأسما شريف منير الموسم الثالث من أنا وبنتي

 

يشار إلى أن أسما شريف منير تنشغل حالياً بالموسم الجديد من برنامجها أنا وبنتي الذي تقدمه مع والدها الفنان شريف منير، الذي ابتعد عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية وتفرغ للبرنامج بشكل كبير.

وتعد أسما شريف منير من أبناء نجوم الفن الذين قرروا أن يسلكوا طريقاً بعيداً عن التمثيل، رغم أنها صاحبة حضور قوي ودائم، ما يشيد بها أصدقاء والدها وزملاؤه بالوسط الفني، كما أن زوجها الفنان محمود حجازي ولكنها ترفض خوض تجربة التمثيل وتكتفي بالعمل الذي تقدمه في الموضة وتطورها على كافة المستويات سواء الملابس أو غيرها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات