فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع ميلانو تخفي عيوب الجسم

أكتظت مدرجات عروض أسبوع الموضة في ميلانو بتشكيلة فريدة من فساتين السهرة، رصدنا لكِ باقة مزجت بين الجرأة والقصات غير الإعتيادية ولكن بأسلوب لا يفتقر إلى الأناقة.

 

فساتين سهرة للنحيفات من أسبوع ميلانو

 

فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع ميلانو

 

ركزت ماركات شهيرة على الفساتين المؤلفة من طبقات مكشكشه مثل تصميم Brognano، أيضًا الفساتين الـ A Line المشجرة كما في عرض دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أعتمديها في حال كنتِ نحيفة الجسم.

 

فساتين سهرة للقصيرات موضة 2020

 

أبتكرت دور الأزياء العالمية تشكيلة من فساتين السهرة الكفيلة بإطالة قامتك وتجميلها، وفي مقدمتها الفساتين المحددة للقامة من توقيع جورجيو أرماني Giorgio Armani وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وذلك الأخير تميز بالياقة الـ V Neck التي ستساعدك في إطالة الرقبة وبالتالي إكساب القسم العلوي من جسمك مدى أكبر.

 

فساتين سهرة للقوام الكمثري موضة 2020

 

فساتين سهرة موضة 2020 من أسبوع ميلانو

 

حضرت فساتين السهرة المنفوشة والواسعة بشكل عام وشهد أسبوع ميلانو تصاميم أنيقة ومميزة صادفناها لدى ماركة Brognano وغوتشي Gucci نرشحها لصاحبات القوام الكمثري لإخفاء الجزء السفلي الممتلئ من قامتهن.

 

فساتين سهرة تزيد عرض الأكتاف موضة 2020

 

برزت هذا العام صيحة فساتين السهرة المصممة بأكتاف نافرة والتي تساعد في الإيحاء بأنكِ تملكين أكتاف أعرض كما تمنحك إطلالتك فخامة، تجدين تصاميم مطبعة بنقاط البولكا لدى موسكينو Moschino كما ننصحك بالموديلات الناعمة الموقعة من بلومارين Blumarine.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة باللون الأخضر جذابة لليوم الوطني السعودي "للنشر في اليوم الوطني السعودي "

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة