ماذا يحب الرجل العقرب في المرأة؟

الرجل العقرب برج يملك الكثير من القوة والغموض والسحر ولكنه في الوقت عينه يحب الهيمنة وفرض سيطرته كما أنه يعاني في مجال الوثوق بالآخرين وتحديداً النساء اللواتي يكترث لأمرهن. في الواقع يمكن القول بأن شخصية العقرب معضلة يصعب فهمها والتعامل معها.

 

يسهل كثيراً الوقوع في حب البرج هذا وحين يخيل إليكم بأن كل شيء سهل فإن الإختبارات والمعاناة الفعلية تبدأ. أي إمرأة وقعت في حب رجل ينتمي الى برج العقرب تعرف تماماً ما الذي نتحدث عنه، فالبرج هذا لا يمكن معرفة ما الذي يريده أو يفكر به. ومعظم الأحيان تقوم المرأة بتصرف ما، طبيعي تماماً، ولكن ردة فعله تكون عنيفة للغاية وذلك لأنه كما قلنا يشكك كثيراً بالمرأة ولا يتحدث عما يزعجه وبالتالي أي تصرف أو قول يمكنه أن يجعله ينفجر.

 

ولكن في حال كان هناك التوافق الكبير بين الشخصيات وكانت المرأة من النوع الذي يفهم شخصية العقرب وتملك المقاربات الصحيحة للتعامل معه فهي أمام رجل سيحبها بكل قوته وسيضمن لها حياة سعيدة فيها الكثير من الحب والحسية والرومانسية.

 

فما الذي يحبه الرجل العقرب في المرأة

 

 

السماح له بالهيمنة

 

الرجل العقرب سهل المعشر وساحر وهذا الأمر يسهل عليه مهمة جذب الجنس الآخر. ولكنه يريد ومنذ البداية أن يستلم زمام الأمور وأن يكون هو الطرف المهيمن وبالتالي منذ بداية العلاقة على المرأة السماح له القيام بذلك. فهي عليها أن تسمح له بإغرائها بالوقوع في حبه، فهو يستمتع كثيراً بالقيام ذلك. يجب لعب دور صعبة المنال بداية الأمر ثم إرضاء غروره من خلال السماح له بالسيطرة.

 

الإخلاص المطلق والصدق

 

الرجل العقرب يشكك في كل شيء وبالتالي يسهل خسارة ثقته. كما أنه يعاني من غيرة كبيرة يمكنها ان تتحول الى غيرة مرضية بسهولة. بعض النساء يعتبرن هذه الجزئية من شخصية العقرب مخيفة وذلك لأنها تعني أنه لا ضمانة معه وكل شيء يمكنه أن يساء تفسيره ولكن الواقع مختلف.. ليس سهلاً بالتأكيد ولكن مختلف.

 

حين لا تملك المرأة ما تخفيه وتتصرف من دون ممارسة الألاعيب وتعتمد الصراحة والصدق في علاقتها معه حينها لن يكون هناك أي مكان للشك. وحين تكرس المرأة نفسها من أجل علاقتها به ومن أجل الحب الذي يجمعهما فحينها لن يتصرف بشكل تملكي ولن يجد ما يثير شكه ولن يعاني من الغيرة.

الرجل العقرب غامض ويملك الكثير من الأسرار ولكنه لا يحب هذه الخصال في المرأة التي يسعى خلف قلبها. واقع قد يصعب على بعض النساء تقبله ولكن هكذا هو حال العقرب فهو يريد أن يعرف كل صغيرة وكبيرة عن المرأة ولكنه في الوقت عينه لا يريد كشف الكثير عن نفسه.

 

الإستقلالية  

 

خلافاً لعدد كبير من الرجال العقرب لا يخاف من المرأة المستقلة التي تملك كيانها الخاص.. بل على العكس هو يبحث عن هذه النوعية من النساء. هو يحب أن يكون في علاقة تكون فيها المرأة لا تحتاج إليه بشكل كلي وكامل بل يمكنها الإعتماد على نفسها.

 

الحسية المثيرة

 

المرأة التي ترتدي ملابس مثيرة تجذب الرجل العقرب، والمقصود بالملابس المثيرة هي التي تكون أبعد ما يكون عن الإبتذال، فهو ينجذب للإثارة الراقية التي تعبر عن الحسية. الشكل الخارجي بشكل عام هام للرجل العقرب فهو يريد أن ينظر الى ما يروق له. في المقابل العلاقة الحميمة جزء أساسي وكبير، فهو يعرف عنه بأنه «البرج المثير» وذلك لأنه يضع أهمية كبرى على هذه الجزئية. وبالتالي المرأة الحسية المثيرة يمكنها أن توفر ما يحتاج اليه في العلاقة الزوجية.

 

أن تكون سهلة المعشر

 

من الأهمية بمكان أن يكون هناك توازن في العلاقة فهو شخص حسي بشخصية بطباع حادة وعليه في حال كانت المرأة تشبهه فحينها العلاقة لا يمكنها أن تنجح والمشاكل والمواجهات ستكون في ذروتها. الرجل العقرب يصعب التعامل معه خصوصاً حين يكون في مرحلة الغضب.و حين تكون المرأة سهلة المعشر فهي لن تكون عاطفية أو درامية أكثر مما يجب، بل ستكون صبورة وتتعامل مع كل ما يواجه العلاقة بتحفظ وعقلانية.

 

الطموحة

 

الرجل العقرب يتعامل مع حياته المهنية بجدية بالغة، كما أن أوضاعه المادية تهمه كثيراً وبالتالي هو يحب المرأة التي تشبهه في هذا المجال. أي تلك التي تملك طموحها الخاص وتتعامل مع المال بتحفظ ولا تنفقه بشكل عشوائي.

المرأة الطموحة أيضاً ستتفهم طموحه وبالتالي ستوفر له الدعم الذي يحتاج اليه من أجل التطور والنمو. وهذا ما يريده العقرب بالضبط في المرأة التي سيرتبط بها.

 

التي لا تعانده

 

الرجل العقرب يكره المرأة التي لا توافقه الرأي حتى ولو كان مخطئاً. بطبيعة الحال هو لن يعترف على الإطلاق بأنه مخطئ لكنه بالتأكيد سيحمل الاحقاد ضد المرأة التي لم توافقه الرأي بل جادلته وعاندته وأصرت بأنها على حق.

 

الثابتة المستقرة

 

العقرب برج ثابت حالها حال الثور والأسد والدلو وعليه هو ينجذب وبشكل تلقائي لمن يشبهه. وبالإضافة لى الثبات هناك حاجة الى الإستقرار والتخلص من كل ما من شأنه أن يهدده. فالعقرب يستفز حين يشعر بأن ما «يملكه» مهدد وبالتالي سيدخل في مرحلة من التشكيك وهذه المشاعر تبرز حين يكون هناك عدم الثبات والإستقرار في علاقته أو حياته مع الشريكة.

 

إقرئي ايضاً:

حين يقول «أحبك».. هذا ما تعنيه هذه الكلمة لبرجه

كيف اعرف برجي من اسمي بعملية حسابية

هكذا تكون ردة فعل الأبراج وهي تشاهد الشريك السابق يمضي قدماً

أضف تعليقا