هكذا تكون ردة فعل الأبراج وهي تشاهد الشريك السابق يمضي قدماً

العلاقات تنتهي أحياناً وكل شخص يحاول التعامل مع الجراح والمضي قدماً. بطبيعة الحال البعض يتمكن من القيام بذلك أسرع من غيره ولكن في نهاية المطاف حتى الفئة التي تعلق في الماضي لوقت طويل، تكمل حياتها من دون حبيب كانت تظن بأنه سيكون شريكها للأبد في مرحلة ما.

 

ولكن طبيعة البشر غريبة، فالشخص ورغم أنه قد يكون قد تجاوز الجراح ومضى قدماً  إلا أنه حين يرى الشريك السابق يقوم بذلك فهو يختبر مشاعر سلبية للغاية. في المقابل من المنطقي تماماً أن تختبر الفئة  التي لم تتجاوز المرحلة مشاعر سلبية وحزن وربما حتى الغضب. وبما أن لكل شخص طريقته الخاصة بالتعامل مع الجراح وسرعته الخاصة بالمضي قدماً فلنتعرف على ردة فعل الأبراج حين تشاهد الشريك السابق يمضي قدماً.

 

 

ردة فعل الابراج وهي تشاهد الشريك السابق يمضي قدماً

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل ليس من النوع الذي ينتظر ويراقب الشريك السابق فهو وبمجرد إنتهاء العلاقة يقوم «بحذفه» كلياً من حياته ويقطع كل القنوات التي من شأنها أن تجعله يعرف أخباره. الحمل لن يقوم بالبحث عن الشريك السابق على مواقع التواصل ولن يتواصل مع معارف مشتركة لمعرفة ما الذي يقوم به، هو يشطبه كلياً ثم يتعامل مع جراحه ويمضي قدماً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور لا يمكنه التعامل مع الأمر كما يتعامل معها الحمل على الإطلاق. الثور ولأنه يأخذ وقته كاملاً للوقوع في الحب، يحتاج الى وقت طويل كي يتجاوز فكرة أن العلاقة إنتهت ولهذا السبب هو يتابع كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالشريك السابق. عندما يعرف الثور بأن الشريك السابق مضى قدماً وإرتبط بشخص ما فهو سيبحث عن هذا الشخص على مواقع التواصل ويراقب كل تحركاته وبطبيعة الحال الحب الجديد لن يعجب الثور على الإطلاق فهو سيجد نفسه في حيرة من أمره.، فما الذي رآه الشريك السابق في هذا الشخص الذي لا يملك المقومات.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء من الأبراج التي تتعالى على الجراح، فرغم أنه قد يتألم في سره ولكنه سيحرص على ألا يعرف الشريك السابق ذلك أبداً. ما يقوم به الجوزاء حين يشاهد الشريك السابق يمضي قدماً هو الحرص على ترك إعجاب على كل صورة تجمع الشريك السابق بالحب الجديد ذلك كي يؤكد له بأنه لا يكترث على الإطلاق.

 

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

السرطان يتألم لوقت طويل وهو يعيش في الماضي ولا يتمكن من نسيان ما حصل. ولكن البرج هذا حنون للغاية وحساس للغاية فهو إن رأى بأن الشريك السابق قد وجد سعادته فهو ورغم ألمه سيشعر بالسعادة له، فهو يريد الأفضل للشريك السابق حتى ولو عنى ذلك أن يعيش حياته من دونه

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد برج يملك الكثير من الثقة بالنفس والأنا الخاصة به متضخمة وبالتالي بغض النظر عن خيار الشريك السابق فإن الحب الجديد بالتأكيد سيكون «أقل» منه في كل شيء وخيار الشريك السابق، بالنسبة للأسد، تراجع للخلف وخفض للمعايير. وعليه سيحرص على السخرية من الحب الجديد في كل مناسبة وتضخيم عيوبه أمام الجميع.

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

رغم أن العذراء عادة يتعامل مع الإنفصال بكياسة تامة ولكنه في سره يتألم، فهو ليس قاسياً كما يخيل للبعض. العذراء وحين يشاهد الشريك السابق يمضي قدماً فسيقوم هو بالحرص على أن يراه أيضاً يمضي قدماً وسيقوم بنشر صور تجمعه بشخص جديد على مواقع التواصل لإثارة غيرة الشريك السابق كما جعله هو يغار من خلال نشره لصوره مع الحب الجديد.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

الميزان رومانسي للغاية وبالتالي هو يتألم بشدة حين تنتهي العلاقة. سيشعر بالقلق على الشخص الجديد لانه متأكد بأن الشريك السابق سيلحق الأذى به كما ألحق الأذى بالميزان. واقع يحرص الميزان على أن يعرفه الجميع، ربما بنية صافية وربما لأنه يحب أن يلعب دور الضحية.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب حسي للغاية وحين يقع في الحب فهو يقع بقوة ولهذا السبب الإنفصال يؤلمه بشدة. ورغم أن العقرب بعد الإنفصال يقوم بردة فعل عنيفة ويرمي نفسه في علاقات عابرة إلا أنه سرعان ما يتوقف ويبدأ مرحلة الحزن. ولهذا السبب حين يرى الشريك السابق يمضي قدماً فهو سيعود مجدداً لرمي نفسه في العلاقات العابرة كما أنه سيتذمر أمام الجميع من واقع مضي الشريك السابق قدماً بهذه السرعة.. رغم انه قد يكون أخذ وقته كاملاً قبل قيامه بذلك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس عادة لا يلتزم بعلاقات جدية وذلك لانه يحب حريته لكنه رغم ذلك حين يحب فهو يحب بصدق. وحين يمضي الشريك قدماً فإن القوس يقوم بكل ما هو متطرف ومدمر للذات من أجل نسيانه. البرج هذا وتحت حجة المرح والسهر والعلاقات العابرة قد يصل الى القاع في محاولة منه لتقبل واقع انه بات هناك حب جديد في حياة الشريك السابق.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي لا يستسلم وبالتالي نهاية العلاقة تعني بأنه حاول بشتى الطرق جعل العلاقة تستمر. ردة فعل الجدي عادة تكون هادئة وذلك لأنه لا يقطع علاقته مع الشريك السابق، بل يحاول المحافظة على الحد الأدنى من التواصل وذلك لأنه كما قلنا هو لا يستسلم. ولكن هذه المرة وبعد مضي الشريك قدماً فإن الجدي سيتواصل معه بشكل أكبر متمنياً في سره ترك الحب الجديد من أجله.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو ورغم أنه منفصل عاطفياً وعادة لا يعبر عن مشاعره ولكنه يتألم وبشدة حين تنتهي العلاقة. حين يشاهد الشريك السابق يمضي قدماً فهو سيشعر بأنه بلا قيمة وسيدخل مرحلة من الإكتئاب والسوداوية وأكثر ما يؤلم الدلو خلال هذه المرحلة هو واقع ان الشريك السابق وجد الحب بينما هو ما زال وحيداً.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

الحوت برج رومانسي وحساس للغاية وهو يؤمن بالحب والنهايات السعيدة وبالتالي حين لا يحصل على نهايته السعيدة فهو يتألم وبشدة. حين يشاهد الشريك السابق يمضي قدماً سيدخل في مرحلة من البكاء الذي لا يتوقف. ولاحقاً سيكون هناك الإكتئاب ومزيد من البكاء في كل مرة يشاهد فيها الحوت صورة الشريك السابق وحبه الجديد.

 

إقرئي ايضاً:

صفات الابراج تحدد لك من هو شريك حياتك

تلتقين بأشخاص ينتمون للبرج نفسه؟ هذا ما تعنيه الصدفة تلك

الابراج تقول لك اذا كان زوجك مخلصاً ام خائناً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات