حين يقول «أحبك».. هذا ما تعنيه هذه الكلمة لبرجه

يمكن تكرار كلمة أحبك عشرات المرات في اليوم الواحد ومع ذلك لا تعني شيئاً .. ويمكن في المقابل قولها مرة واحدة في الأسبوع ومع ذلك تحمل ملايين المعاني.

لسنا هنا لنناقش الجزء المزيف من كلمة أحبك بل الجزء الحقيقي.. أي الذين يقولون الكلمة بعد إختيار كل المشاعر المرتبطة بها.

معنى الحب يختلف بين شخص واخر، فالبعض يعتبر الإخلاص هو الحب والبعض الاخر يعتبر التضحية كذلك وفئة تعتبر العناية بالاخر تعبيراً صريحاً عن مشاعر الحب.

فما الذي تعنيه هذه الكلمة لبرجه وما الذي يقوله فعلاً حين يقول لك بأنه يحبك.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

حين يقول الحمل أحبك فما يعنيه هو أنه مفتون بك بكل ما يملك من قوة. البرج هذا يقارب الحب كما يقارب أي شيء في حياته بشعف لا حدود له، وعليه فهو يلتزم به حتى النهاية. يحب بقوة وبسرعة وفي كل مرة ترسلين له رسالة فقلبه يتخطى نبضة وفي كل مرة تبتسمين له فهو يشعر بأنه أسعد رجل على هذا الكوكب. الكلمة هذه هي اعتراف بانك كل شيء في حياته وسيفعل المستحيل من أجلك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عندما يقول الثور أحبك فما يعنيه هو أنه يثق بك. أي رجل ينتمي الى برج الثور يأخذ وقته كاملاً قبل الإعتراف بحبه وحتى قبل السماح لنفسه بأن يشعر بالحب. كما انه من الاشخاص الذين يختارون وبعناية فائقة الفئة التي عليه الوثوق بها. وكي يقع الثور في الحب عليه ان يكون قد وصل لمرحلة كاملة من الراحة مع الاخر. فحين يعبر عن حبه هو يكشف لك عن ثقته الكبيرة بك وبقدرتك على حبه بنفس الطريقة التي يحبك بها.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

عندما يقول الجوزاء أحبك فما يعنيه هو أنه يكشف لك عن شخصيته الحقيقة وبأنه وأخيراً تمكن من أن يكون على سجيته. الرجل الجوزاء إجتماعي وغير إجتماعي في الوقت عينه، فهو يمكنه أن ينخرط معك في محادثة صادقة وعميقة ثم وبلمح البصر سيصبح شخصاً سطحياً لا يمكنه العثور على كلمات لائقة للتعبير عن افكاره.
يصعب على الجوزاء الإنفتاح على الاخرين لانه هو شخصياً لا يمكنه فهم شخصيته. لذلك فحين يقول لك احبك فهو يعلن وبكل صراحة بانك الشخص الوحيد في العالم الذي تمكن من جعله يفهم نفسه وبالتالي يتصالح مع شخصيته الحقيقة .

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عندما يقول السرطان أحبك فما يعنيه هو انه يريدك الا تتخلى عنه على الإطلاق. البرج هذا حساس جداً ويملك الكثير من العاطفة التي يصعب عليه وعلى الاخرين التعامل معها. عندما يقع في الحب فهو يقع بقوة كما انه من النوع الذي يتعلق بالاخرين بشدة. لذلك عندما يقولها فهو يخبرك بانك جزء أساسي من كيانه ووجوده وانه في حال كان قرارك يوماً التخلي عنه فعالمه كله سينهار.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

عندما يقول لك الأسد بأنه يحبك فما يعينه هو أنك ربحتي. رغم ان الأسد محب بطبيعته ولكن المشاعر هذه يمكنها ان تزول بسهولة أيضاً، فالخيارات لا تعد ولا تحصى بالنسبة اليه وهو يستحق الأفضل. هو من الابراج التي تلاحقه الكثير من النساء وعادة لا يرفض الإرتباطات غير الجدية ولكن حين يقرر الإلتزام بعلاقة واحدة فهذا القرار يتم بعد تفكير عميق جداً. لذلك حين يقولها فهو يخبرك بانك الفائزة فلقد فزتي بقلبه وحبه وتفوقتي على الجميع.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عندما يقول العذراء بانه يحبك فما يعينه هو أنه يرى نفسه يبني مستقبلاً معك. الكلمة مع العذراء هي وعد، وعد بأنه وبعد اختباره هذه المشاعر فإنه سيلتزم بها وسيبني لمستقبلاً يجمعكما.  العذراء من الابراج المنظمة التي تحتاج الى حياة متوازنة وعليه فإن إعلان الحب هو إعلان لمخططات طويلة الأمد.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عندما يقول الميزان أحبك فما يعنيه هو أنه سيحاول وبشكل دائم فهم شخصيتك ولن يطلق الأحكام على الإطلاق. الميزان من الابراج التي تحصر نفسها في مكان واحد وبقعة واحدة لدرجة أنه يصعب عليه رؤية خارج الجدران التي يبنيها حوله. لكن ورغم ذلك فهو من الأبراج التي تجعل هدف حياتها تحقيق التوازن بين الجميع، لذلك فهو يبذل الكثير من الجهود لفهم شخصية الشريكة. من دون هذا الفهم العميق لا يمكن للميزان ان يشعر بالسعادة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عندما يقول العقرب أحبك فما يعينه هو أنه سيوفر لك الحماية من كل شيء مهما كان الثمن.
العقرب برج عنيد وغيور ومتلاعب والغالبية تخاف مما يخفيه ولكن أي شخص يكون على لائحة الشخصيات التي يحبها ويثق بها فهي تنعم بحماية كاملة وشاملة ضد أي شيء سيصادفهم في هذه الحياة. لا يوجد شيء لن يقوم به العقرب من اجل حماية من يحب.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

عندما يقول القوس أحبك فما يعينه هو أنه سعيد جداً معك.. للوقت الراهن. البرج هذا عاشق أزلي للحرية وللمرح.. يمل بسرعة ويشعر بالإختناق بسرعة ما يجعله يترك كل شيء ويرحل بلمح البصر. صحيح أن هناك فئة يمكنها ان تلتزم بعلاقة طويلة الامد ولكن الغالبية التي تنتمي لهذا البرج لا يمكنها القيام بذلك. بطبيعة الحال هذا لا يعني ان مشاعره مزيفة على العكس هي صادقة تماماً .. ولكنها سريعة التغير.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

عندما يقول الجدي انه يحبك فما يعنيه هو أنه يريد النجاح معك. البرج هذا طموح للغاية وهمه هو نجاحه المهني. عملي جداً ومنظم ولكنه يعاني احياناً في حياته العاطفية لان الأولوية غالباً ليست للحب بل للنجاح والاهداف. إن صودف وأن الجدي قرر ان يجعلك شريكته فهذا يعني انه قرار واعٍ ومنطقي وعليه ستختبرين حياة مع شخص ناجح مهنياً .

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عندما يقول الدلو أحبك فما يعنيه هو انه بغض النظر عما قد ينتظركما معاً فهو مخلص دائماً وسيكون الى جانبك. الدلو برج يحب المثالية وإن كان عادة يصعب عليه الالتزام بوعده بالاخلاص للشريكة لان الارتباط الطويل الامد يخيفه لذلك فهو يحاول إفساد العلاقة برمتها. ولكن حين يتجاوز مخاوفه فهو مخلص بشكل يفوق الوصف وسيكون حاضراً لدعمك والاهتمام بك بغض النظر عن الظروف.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

عندما يقول الحوت أحبك فما يعنيه هو أنه سيسامحك على أي شيء. البرج هذا رومانسي بشكل يفوق الوصف، فهو مخلص ومحب لدرجة أن الامر ينعكس عليه سلبياً. يميل لمسامحة الاخرين على كل شيء، وهذا ما يجعله يرتبط بنساء يلحقن الاذى به. الحوت سيسامحك على كل شيء من دون مبالغة لانه لا يعرف متى عليه التوقف عن المسامحة ، فالحدود غير واضحة بالنسبة اليه.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج مهووسة تماماً بنفسها

هذه الأبراج تتعرض للهجران بشكل دائم

هكذا تحطمين القلوب ..وفق الأبراج

أضف تعليقا