أساليب عصرية لطلاء أظافر استثنائي من أسابيع الموضة لربيع 2020

شاهدي أجمل أساليب مناكير الأظافر وتدرجات الطلاء العصرية المرتقبة لربيع صيف 2020

 

اقرئي ايضا : مناكير لليوم الوطني السعودي

 

مناكير بألوان فاقعة وصارخة

 

طلاء أضافر عصري ولافت لجمال يديك من وحي أسابيع الموضة لربيع صيف 2020

 

أضيفي إلى أظافرك لمسة طلاء مميزة مع التدرجات الفاقعة واللافتة كالفضي الكروم البراق في عروض JULIEN MACDONALD ولمزيد من الجرأة والتحدي، اعتمديه لأوقات النهار أيضاً. كما لفت انتباهنا اللون الألكتريكي المطعم بتموجات باللون الأبيض على أظافر عارضات «رولاند موريت» Roland Mouret.

 

المناكير الأحمر الكلاسيكي

 

لاتستغني المرأة العصرية عن الطلاء الأحمر الفاقع، والمميز إلى كل المناسبات تماماً كما جاء في عروض «موسكينو» Moschino وعروض Genny أو بأسلوب جديد متمرد ولافت، كما في عروض Stella Jean حيث يمتد الطلاء إلى جزء من البشرة حول الاظافر!.

 

الطلاء الوردي الشاحب

 

طلاء أضافر عصري ولافت لجمال يديك من وحي أسابيع الموضة لربيع صيف 2020

 

من أجمل ألوان الطلاء لمحبات الألوان النيود الهادئة والناعمة، جربيه مع النقاط البيضاء كما في عروض «أوسكار دي لا رنتا» OSCAR DE LA RENTA أو مع الأظافر الستيليتو الأنيقة، كما في عروض «توم فورد» TOM FORD.

 

الألوان النيون البهيجة

 

تألقت عارضات GCDS بطلاء أظافر بألوان نيون فاقعة ومشرقة كالألوان البرتقالي والليموني والفوشيا مع الأظافر الطويلة المربعة والمرصعة بالكريستال الناعم لشياكة لا تضاهى، وأيضاً مناكير عروض «مارتا جاكوبوسكي» MARTA JAKUBOWSKI باللون الليلكي المطفأ مع الأظافر الطويلة والبيضاوية المواكبة للموضة.

 

الفرينش مناكير الجديد

 

بألوان جديدة وبأساليب مبتكرة ولافتة يأتيك مناكير الفرينش التقليدي بألوان مغرية ولافتة، جربي مناكير عارضات BIBHU MOHAPATRA الشفاف مع الأطراف البنية والفضية او طلاء «رولاند موريت» ROLAND MOURET باللون الأبيض الماربل مع مساحة شفافة في الوسط أو طلاء «فاشن إيست» FASHION EAST بأظافر بيضاء مع حواف مقصوصة على شكل وردة، أو كما في عروض «هالبرن» HALPERN بأسلوب مقلوب مع الحواف الشفافة والأطراف الخضراء المتناغمة مع ألوان مجموعة الأزياء الجديدة.

شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي على صيحات طلاء الأظافر الجديدة من أسابيع الموضة الجارية، وترقبي المزيد منها في الأسبوع القادم والخاصة بأسبوع باريس لربيع صيف 2020.

 

طلاء أضافر عصري ولافت لجمال يديك من وحي أسابيع الموضة لربيع صيف 2020

أضف تعليقا
المزيد من مناكير